الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عن هجوم الجمهور عليها بالشارع..

ياسمين عبدالعزيز: «حبايبنا إمبارح كانوا هيروحوا معانا في العربية»

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

يمنى سعيد

A A

أعربت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن دهشتها، من هجوم الجمهور عليها ليلة أمس، أثناء وجودها بسيارتها في الشارع، حيث هجم عليها الجمهور بالكاميرات من أجل التصوير معها.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشرت «عبد العزيز» فيديو للجمهور وهو يهجم عليها من أجل التقاط الصور، ونظرت للكاميرا نظرة دهشة في نهاية الفيديو وهي تمازح الجمهور، وعلقت على الفيديو، قائلة: «حبايبنا إمبارح كانوا هيروحوا معانا في العربية».

من ناحية أخرى، تغيب النجمة ياسمين عبد العزيز، لأول مرة منذ 3 سنوات، عن منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد تقديمها عددا من الأعمال الناجحة على مدار السنوات الماضية، وكان آخرهم مسلسل «ضرب نار»، مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

ومن المقرر، أن تبتعد ياسمين عد العزيز عند الدراما هذا الموسم، بسبب انشغالها بالمشاركة في عدد من الأفلام السينمائية، التي تعمل على تحضيرها خلال الفترة الحالية، خاصة أن ياسمين من أهم نجوم الشباك في الفن المصري، وتحصد أفلامها الملايين عندما تقدم عمل سينمائي مميز، وتعد أحد أهم وأبرز النجمات التي تحقق الأموال والإيرادات في شباك التذاكر ببصمتها المميزة.

الجدير بالذكر، أن آخر مشاركة درامية لياسمين عبد العزيز كانت من خلال مسلسل «ضرب نار»، والذي قدمت من خلاله دور «مهرة»، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

search