الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال مهرجان «ضيافة».. ماجي بو غصن عن حبها لهدى حسين: «مع الملكة»

ماجي بو غصن وهدى حسين

ماجي بو غصن وهدى حسين

يمنى سعيد

A A

أعربت النجمة اللبنانية ماجي بو غصن عن سعادتها الشديدة، بسبب لقاءها مع الفنانة العراقية هدى حسين أول أمس من خلال مهرجان «ضيافة»، ونشرت منذ قليل صورة تجمهم بعًا، في محاولة للإعلان عن حبها الشديد لها.

ماجي بو غصن عبر «إنستجرام»

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «بو غصن» صورة تجمعها مع الفنانة العرقية هدى حسين، وعلقت عليها، قائلة: «مع الملكة».

ماجي بو غص مع هدى حسين عبر «إنستجرام»

الجدير بالذكر، ان الفنانة هدى حسين هي من أصل عراقي، لكنها ولدت في دولة الكويت وترب بها، وتتحدث باللهجة الكويتية جيدًا، واشتهرت من خلال الدراما الكويتية، حيث تعتبر واحدة من نجمات الكويت الشهيرات، وقدمت العديد من المسلسلات الكويتية الناجحة.

من ناحية أخرى، حصلت النجمة اللبنانية ماجي بو غصن أول أمس، على جائزة عن دورها في مسلسل «للموت» من مهرجان «ضيافة» المقام بدبي، وذلك بعد أن حقق دورها نجاحًا كبيرًا في الثلاثة مواسم.

مسلسل «للموت»

الجدير بالذكر، أن مسلسل «للموت» هو أول مسلسل عربي يتم تحويله إلى نسخة تركية، وذلك على عكس ما تعودنا خلال السنوات الماضية، ففي السنوات الأخيرة تم تحويل عدد كبير من المسلسلات التركية إلى نسخة عربية، أولها كان من خلال مسلسل «عروس بيروت» الذي عُرض موسمه الأول على شاشة «MBC4» عام 2019، ثم مسلسل «ستيلتو»، ثم «الثمن»، ثم مسلسل «كريستال» والذي عُرضت آخر حلقاته ليلة أمس، وأخيرًا مسلسل «الخائن» الذي من المقرر أن يتم عرضه يوم 5 من نوفمبر الجاري على قناة «MBC1» ومنصة «شاهد».

مسلسل «للموت» هو عمل سوري لبناني شارك في بطوله النجمة اللبنانية ماجي بو غصن والفنانة دانيلا رحمة والفنان السوري محمد الأحمد وخالد ألقيش وباسم مغنية، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج فليب أسمر، والذي تم عرض الموسم الأول منه في السباق الرمضاني لعام 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا، ليتم تقديم الجزء الثاني في السباق الرمضاني التالي، وعُرض أخر جزء من المسلسل في رمضان الماضي وسط نجاحًا كبيرًا حققه بالثلاثة أجزاء.

search