السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فريد زهران يعقد لقاء موسعًا مع أعضاء حملته الانتخابية ومتطوعين جدد

خلال اللقاء

خلال اللقاء

أحمد المقدامي

A A

عقد المرشح الرئاسي فريد زهران لقاءًا موسعًا مع عدد من أعضاء حملته الانتخابية ومتطوعين جدد أعلنوا انضمامهم للحملة، و حضر اللقاء المهندس باسم كامل البرلماني السابق ومدير حملة فريد زهران. 

وصرح باسم كامل أن الاجتماع تناول عرضًا سريعًا لما تم عمله من مؤتمرات ولقاءات خلال الفترة السابقة، كما تم استعراض الخطة الدعائية للحملة وخريطة المؤتمرات خلال الفترة المتبقية للدعاية قبل الصمت الانتخابي. 

وأوضح مدير الحملة أن المرشح فريد زهران يكسب أرضية جديدة كل يوم وأن الحملة على تواصل دائم بالمواطنين الذين يعبرون عن تقديرهم وقناعتهم بخطاب المرشح وبرنامجه الانتخابي، عقد اللقاء بمقر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي. 

جدير بالذكر أن المرشح فريد زهران سيعقد مؤتمره الجماهيري الحادي عشر غدا في أطفيح بمحافظة الجيزة.

وبدأ المرشح الرئاسي فريد زهران المؤتمرات من سرس الليان بالمنوفية مسقط رأس المرشح، ثم زيارة للإسكندرية ، وثلاث مؤتمرات في محافظة أسيوط، ثم مؤتمر البدرشين بالجيزة، واخر بالفيوم، وسنلتقي خلال الأسبوع الجاري بأهالينا في محافظة أسوان، وتستكمل الحملة جولتها بالعديد من المحافظات.

وكان الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، ذكر في تصريحات سابقة في حال فوز مرشحنا في الانتخابات، سنصدر قرارا بإجراء انتخابات المجالس الشعبية المحلية المتوقفة منذ أكثر من عشر سنوات، مع فتح حوار مجتمعي يحقق استقلالية المجالس المحلية.

وأضاف الشناوي، سنقوم بمراجعة كافة التشريعات والقرارات الإدارية، المنظمة لعمل ( الأحزاب - النقابات - المؤسسات الأهلية والروابط والاتحادات، بحيث يتمكن المواطنين ، من إنشاء منظماتهم، وإداراته واستقلالها المالي والإداري دون تدخل من قبل الأجهزة الإدارية والأمنية لسلطة التنفيذية، وألا يتم حلها إلا بحكم قضائي.

وأكد الشناوي، أن المهندس فريد زهران حال فوزه في انتخابات الرئاسة سيستخدم  صلاحيته، بالعفو الشامل عن كافة سجناء الرأي الذين لم يثبت ممارستهم العنف أو التحريض عليه، وسيتم فتح حوار مجتمعي حول تحقيق استقلال حقيقي للإعلام بصوره وأشكاله المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية.

search