السبت، 05 أكتوبر 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يقتنص فوز مهم من مازيمبي في بداية مشواره بدوري الأبطال

بيراميدز ومازيمبي

بيراميدز ومازيمبي

حسين العجيلي

A A

حقق فريق بيراميدز فوزًا هامًا على فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة هدف دون رد،  في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، الجمعة في أولى مباريات الفريق في دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل بيراميدز، الهدف الأول في شباك مازيمبي، عن طريقه لاعبه فخري لاكاي، في الدقيقة الـ 54 من عمر اللقاء، في اللقاء.

ثم سجل فريق مازيمبي هدف التعادل في شباك بيراميدز، في الدقيقة الـ 58 من عمر المباراة، لكن تم الغاؤه، لوجود خطا على لاعبه.

ويتواجد فريق بيراميدز في المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال إفريقيا رفقة كل من: «صن داونز الجنوب إفريقي - مازيمبي الكونغولي - نواذيبو الموريتاني»، وتُعتبر مجموعة الفريق السماوي «نارية».

تشكيل بيراميدز الرسمي أمام مازيمبي الكونغولي

وجاء تشكيل بيراميدز الرسمي للمباراة على النحو التالي:« في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد الشيبي وأحمد سامي، وأسامة جلال ومحمد حمدي.، في خط الوسط: رمضان صبحي ومهند لاشين، وعبدالله السعيد وكريم حافظ، في خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي».

تشكيل مازيمبي أمام بيراميدز

«في حراسة المرمى: أليو فاتي، في خط الدفاع: إبراهيما كيتا- جونسون أتيبو- لويس أوتشانجا- ماجلوري نتاومبي، في خط الوسط: جلودي ليكونزا- أوجوستين أولادابو- بواز نجالامولومي، في خط الهجوم: فلي تراوري- فيليب كينزومبي- جلوري موجايا».

واحتضن استاد الدفاع الجوي في القاهرة، مواجهة بيراميدز ضد مازيمبي،  في السادسة من مساء اليوم الجمعة.

وبهذه النتيجة حقق فريق بيراميدز، أول ثلاثة نقاط له في دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، ليتصر مجموعته مؤقتًا في انتظار، باقي مواجهات المجموعة.

search