السبت، 06 يوليو 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محافظة الجيزة تؤجل قطع المياه عن مناطق في فيصل بحي الهرم

محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

أمنية فرج

أجلت محافظة الجيزة قطع المياه اليوم عن مناطق عمرو بن العاص والمنشية وصلاح أبو حسين بفيصل بحي الهرم.  

وذكرت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة، أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد لقطع المياه لإخطار السادة المواطنين وذلك في اطار تنفيذ مشروع تحويل مسار خط مياه متعارض مع محور عمرو بن العاص.

الجدير بالذكر، أن محافظة الجيزة أعلنت أمس عن إغلاق محور الفريق كمال عامر كليا، في الاتجاه القادم من الطريق الدائري "محور المنيب" اتجاه الطريق الدائري “القوس الغربي”، وبالتحديد المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل لمدة يومان من الواحدة صباحاً وحتى السادسة صباحاً، وذلك لعمل اختبار أحمال للمحور.

وحددت الإدارة العامة لمرور محافظة الجيزة موعد الإغلاق اليوم الجمعة الموافق 24-11-2023 من الساعة الواحدة صباحا وحتي الساعة السادسة صباحا، ويوم غد السبت الموافق 25-11-2023 بداية من الساعة الواحدة صباحا وحتي الساعة السادسة صباحا،.

وبالتنسيق مع الشركة المنفذة سيتم إجراء اختبار أحمال لمحور الفريق كمال عامر في الاتجاه القادم من الطريق الدائري "محور المنيب" اتجاه الطريق الدائري "القوس الغربي" تحديدا المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل. 

وذكر بيان صادر عن محافظة الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المروري