الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادية الجندي عن تكريمها في «ضيافة»: «بحس مشواري الفني لم يمر هباءًا»

نادية الجندي

نادية الجندي

رحاب عنتر

A A

عبرت الفنانة نادية الجندي عن سعادتها بتكريمها خلال مهرجان «ضيافة»،  الذي أقيم في مدينة دبي ، مؤكدة أن التكريم  يمدها بالطاقة الإيجابية.

وقالت نادية الجندي فى تصريحات لـ «عرب وود»: «التكريم طاقة إيجابية ان الفنان يستمر في العطاء، وبيحسسه أن مشواره الفني الصعب اللي مر بيه، لم يمر هباءًا" ، وردا على سؤال عن عمل فني يروي قصة حياتها، أكدت نادية الجندي ، أن حياتها مليئة بالكفاح والأحداث المثيرة والتعب، ومن الممكن أن تكون ممتعة بالنسبة للجمهور.

تكريم نادية الجندي في مهرجان ضيافة

وكرمت إدارة مهرجان «ضيافة» في دورته السابعة الذي أقيم بمدينة دبي،، عددًا من نجوم الفن، من بينهم الفنانة نادية الجندي، منى زكي، الإعلامية أسما إبراهيم ، ضمن فعاليات مهرجان ضيافة، عن مجمل أعمالها الفنية سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية.

وقالت نادية الجندي كلمة خلال تكريمها،: « شكرا لدولة الإمارات وشكرا مهرجان ضيافة، المهرجان المحترم اللي له تاريخ وبشكر دكتور ميشيل، الحقيقة أنا كنت مترددة أني آجي في الأول».

وأضافت نادية الجندى، إن التاريخ سوف يشهد على المجزرة البشعة التى تنفذها إسرائيل ضد الشعب الفلسطينى ، وحرب الإبادة لأطفال أبرياء والتاريخ سيشهد أيضا على موت الضمير الإنساني العالمي اللي بيتغاضى عن الحق، ولكن ربنا هينصر الحق الفلسطينى».

search