السبت، 05 أكتوبر 2024

04:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين بيراميدز ومازيمبي

بيراميدز ومازيمبي

بيراميدز ومازيمبي

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول بين بيراميدز ومازيمبي بتعادل الفريقين، بدون أهداف، في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم، الجمعة، لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

واستقر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على تشكيل الفريق الرسمي أمام مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم في أولى مباريات الفريق في دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد فريق بيراميدز في المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال إفريقيا رفقة كل من: «صن داونز الجنوب إفريقي - مازيمبي الكونغولي - نواذيبو الموريتاني»، وتُعتبر مجموعة الفريق السماوي «نارية».

تشكيل بيراميدز الرسمي أمام مازيمبي الكونغولي

وجاء تشكيل بيراميدز الرسمي للمباراة على النحو التالي:« في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد الشيبي وأحمد سامي، وأسامة جلال ومحمد حمدي.، في خط الوسط: رمضان صبحي ومهند لاشين، وعبدالله السعيد وكريم حافظ، في خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي».

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

ويحتضن استاد الدفاع الجوي في القاهرة، مواجهة بيراميدز ضد مازيمبين والمقرر لها في السادسة من مساء اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الجاري.

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن مواجهة فريقه المنتظرة أمام مازيمبي الكونغولي اليوم الجمعة.

وقال جايمي باتشيكو في تصريحات صحفية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة «فريقنا يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين والأسماء التي سبق لها لعب دوري الأبطال وتملك الكثير من الخبرات، لذلك أنا على ثقة بأن لاعبيه لديهم القدرة على الفوز وسعيد بالروح المعنوية بين لاعبي فريقنا».

وتابع: «مواجهة الغد أمام مازيمبي الكونغولي تعتبر هي ضربة البداية مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لذلك أتوقع أنها ستكون صعبة للغاية، خاصة أن بداية أي بطولة دائما ما تكون صعبة».


 

search