السبت، 05 أكتوبر 2024

08:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ جنوب سيناء يتابع مستجدات أعمال التطوير بالسوق التجاري القديم

محافظ جنوب سيناء بجولة تفقدية

محافظ جنوب سيناء بجولة تفقدية

أمنية فرج

A A

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة جنوب سيناء في تنفيذ الخطة الاستثمارية للمحافظات والتي تتضمن رصف الطرق وتجميل الميادين وتحسين البيئة دعم الوحدات المحلية.

 من جانبه، قام اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بجولة تفقدية ليلية في إطار الجولات المستمرة لمتابعة المشروعات الجارية بالمحافظة.

مستجدات أعمال التطوير الجارية بالسوق التجارى القديم

تابع محافظ جنوب سيناء، خلال الجولة ليلية مستجدات أعمال التطوير الجارية بالسوق التجاري القديم منطقة مصر القديمة بالسوق، موجها بضرورة الحفاظ علي الطابع المميز التراثي للسوق القديم، باعتباره من أهم المزارات السياحية والمفضلة لدى كافة الزائرين من مختلف الجنسيات، كما وجه المحافظ بضرورة توفر أنشطة مميزة فريدة تتناسب مع طبيعة السوق .

ووجه المحافظ بضرورة استمرار أعمال النظافة والصيانة الدورية اليومية للحفاظ علي المظهر اللائق للسوق، كما قام بصرف مكافآت فورية لعمال النظافة تشجيعا وتقديرا لدورهم.

توجيهات الرئيس

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ورصف الطرق ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

search