الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجيب ساويرس عطلان في صلاح سالم .. تطوف وسائل التواصل

نجيب ساويرس

نجيب ساويرس

نشوى حسن

A A

التقط أحد المواطنين صورة لرجل الأعمال نجيب ساويرس ونشرها عبر منصة «إكس»، في إشارة منه إلى وجود ازدحام كبير في الطريق الى منطقة صلاح سالم.

نجيب ساويرس في صلاح سالم 

نشر أحد المواطنين تغريدة عبر منصة «إكس» تحمل صورة يظهر فيها «ساويرس» وهو  ينظر إلى الطريق أمام سيارته الفخمة، ويتطلع إلى الناس والسيارات من فوق أحد الكباري أمس الخميس . 

وكتب عليها تعليق: «أنا والمهندس نجيب ساويرس عطلانين في صلاح سالم».

وأثارت هذه اللقطة سخرية العديد من الأشخاص، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مختلف المنصات، معلقين على هذا المشهد النادر من نوعه.

تعليق نجيب ساويرس على الصورة

وأعاد المهندس نجيب ساويرس نشر هذه الصورة عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، وكتب عليها تعليقًا يظهر إعجابه بالتغريدة وسخريته من المشهد، وقال: «مساواة».

وانتشرت هذه الصورة بشكل واسع عبر المنصات الإلكترونية المختلفة، وتفاعل معها رواد هذه المنصات.

من هو نجيب ساويرس؟

ولد نجيب أنسي ساويرس في 17 يونيو 1955 في محافظة سوهاج، ويعد أحد أكبر رجال الأعمال المصريين، ووالده هو أنسي ساويرس مؤسس مجموعة «أوراسكوم» الأم المتعددة النشاطات.

وحصل علىٰ بكالوريوس الهندسة الميكانيكية وماجستير في علوم الإدارة التقنية من المعهد الفيدرالي للتكنولوجيا في سويسرا، ثم انتقل لبدأ حياته العملية في مصر بعد عودته من رحلةِ الدراسة، وانشأ قطاع في شركة والده «أوراسكوم» يحمل عنوان قطاع التكنولوجيا.

وتدرج في المناصب حتى ترأس مجلس إدارة شركة أوراسكوم تيلكوم القابضة منذ إنشائها في نهاية عام 1997.

ويعد حاليًا من أهم رجال الأعمال، ومن الأشخاص المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يتابعه الملايين عبر المنصات الإلكترونية.