السبت، 05 أكتوبر 2024

07:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط 210 طربة حشيش بحوزة تاجرى مخدرات بمرسى مطروح

المتهمون والمضبوطات

المتهمون والمضبوطات

محمد البدري

A A

تمكنت أجهزة  الأمن بوزارة الداخلية من ضبط شخصين وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش، قبل ترويجه على عملائهما بنطاق دائرة قسم شرطة الحمام التابع لمديرية أمن مرسى مطروح.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث المخدرات، وبمشاركة مديرية أمن مرسى مطروح، مزاولة شخصين «من العناصر الإجرامية "لأحدهما معلومات جنائية"»،  تخصصا في الاتجار في المواد المخدرة وترويجه على عملهما بكميات كبيرة متخذين من دائرة قسم شرطة الحمام، مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية استهدفت قوة أمنية وكرهما وتمكنت ضبطهما  حال استقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات" بدائرة القسم، وبحوزتهما«عدد 210 طربة لمخدر الحشيش وزنت 21 كيلو جرام» وبسؤالهما أقرا، بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والدراجة النارية المشار إليها في النقل والترويج لنشاطهما الإجرامي،وقدرت  القيمة المالية للمضبوطات من المواد المخدرة  بـ «1,470,000 مليون جنيه تقريباً» ، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.  

ضبط شحنة مخدرات بـ 2 مليون جنية بالإسكندرية

 وفي نفس السياق تمكنت أجهزة الأمن بوزارة  الداخلية من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية، وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت 50 كيلو جرام، بدائرة قسم شرطة أو العامري بالإسكندرية. 

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث المخدرات ، بمشاركة مديرية أمن الإسكندرية، بقيام اثنين من العناصر الإجرامية، لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة، وترويجها على عملائهما ، متخذين من دائرة قسم شرطة أول العامرية  مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية استهدفت قوة أمنية من مباحث المخدرات من قسم شرطة أول العامرية وتمكنت من المتهمان وبحوزتهما« عدد 500 طربة لمخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جرام»،  وبسؤالهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار ، وقدرت القيمة المالية للمضبوطات من المواد المخدرة بمبلغ « 2,100,000 مليون جنيه تقريباً» ،حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

search