الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دراسة تؤكد أن 60% من وكلاء الشحن "متفائلون" مع اقترابنا من 2024

أحمد العنتبلى: قمة موانئ دبي للشحن تدعم وتطور صناعة النقل الدولي واللوجستيات

 أمين صندوق شعبة خدمات النقل الدولي

أمين صندوق شعبة خدمات النقل الدولي

منار شعبان

A A

شارك أحمد العنتبلى أمين صندوق شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية في فعاليات «قمة موانئ دبي العالمية السنوية للشحن»، التي تقام في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث تأتي المشاركة في إطار التواجد  الذي تستهدفه الشعبة الممثل لقطاع النقل الدولي واللوجستيات.

من جانبه تحدث أحمد العنتبلي، في المناقشة التي جرت حول " جعل سلسلة التوريد المستقبلية حقيقة واقعة"، في حضور ومشاركة 4000 مشارك على مداري يومين، بحضور ممثلي وقادة "صناعة النقل واللوجستيات بالمنطقة العربية بالكامل".


مستقبل صناعة النقل واللوجستيات بمصر والعالم العربي

وأشار أمين صندوق شعبة النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، إلى أن اللقاءات مثلت عدة محاور مهمة وقوية واستهدفت كافة التفاصيل التي تتعلق بمستقبل صناعة النقل واللوجستيات بمصر والعالم العربي وعالميًا أيضًا، حيث عبرت اللقاءات عن رغبة اللاعبين الأساسيين بالصناعة في دعم وتطوير وتعزيز صناعة النقل الدولي واللوجستيات ووضع الخطط والرؤي المستقبلية لها والتي تكفل تطورها وازدهارها.

وأضاف  «العنتبلي» أن اللقاءات تستهدف في المقام الأول ترقية سلسلة التوريد بالمنطقة والتي ستكفل ازدهار الصناعة.

وأوضح خلال فعاليات قمة موانئ دبي العالمية، أن هناك دراسة تؤكد: 60% من وكلاء الشحن أنهم "متفائلون للغاية" مع اقترابنا من بداية عام 2024.
 

يشار إلى أن دراسة جديدة أجرتها مجموعة موانئ دبي العالمية "دي بي ورلد"، أظهرت تفاؤل المسؤولين عن القطاع بشأن تأسيس سلاسل توريد أكثر مرونة خلال السنوات المقبلة، وعلى الرغم من التحديات الجيوسياسية، وقصور الاتصالات، والمنافسة المتزايدة، أكد أكثر من 60% من وكلاء الشحن إنهم "متفائلون للغاية" مع اقترابنا من بداية عام 2024.