الخميس، 04 يوليو 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط متهم بتزوير وترويج العملات الورقية بالقليوبية

المتهم والمضبوطات

المتهم والمضبوطات

محمد البدري

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط متهم، بتزوير عملات ورقية  وترويجها بقصد تحقيق أرباح مالية غير مشروعة بدائرة قسم شرطة طوخ  بمحافظة القليوبية.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، مزاولة المتهم نشاط إجرامي بدائرة قسم شرطة طوخ،  تخصص في طباعة عملات محلية مقلدة، وترويجها على المواطنين بدائرة القسم، وذلك بغرض تحقيق أرباح ومبالغ مالية غير مشروعة.

 باتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمكن ضبط المتهم، وبحوزته «مبالغ مالية مقلدة، وأخرى "مطبوعة ومعدة لتقطيعها"، وكذا الأجهزة والمعدات والأوراق المستخدمة في طباعة الأوراق المالية المزورة»، وبسؤاله اقرأ مزاولة نشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية.   

وزارة الداخلية
يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

وتستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.