الأحد، 07 يوليو 2024

12:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«علقة سخنة».. ما سر اعتداء معالي زايد بالضرب على صفية العمري؟

معالي زايد وصفية العمري

معالي زايد وصفية العمري

ندى يوسف

«علقة ساخنة».. لن تنساها الفنانة صفية العمري مهما مر الزمن، وتطاردها في كل مرة يُعرض بها فيلم «أنا اللي قتلت الحنش»، فبدلًا من أن يترك هذا العمل علامة مميزة وذكرى طيبة في نفس صفية، حدث العكس تمامًا، بسبب الموقف الصعب الذي لا يقبله أي فنان على كرامته، حيث تعرضت له خلال تصوير أحد المشاهد في الفيلم.

والسبب وراء هذه الذكرى السيئة هي الفنانة معالي زايد، التي تعدت على صفية بالضرب أثناء التصوير، ويتحول المشهد من تمثيل «فشنك» إلى «علقة موت»، ونرصد لكم في السطور التالية السر وراء ضرب معالي لصفية العمري.

علقة ساخنة من معالي زايد لصفية العمري

فاجأت الفنانة صفية العمري، جمهورها بموقف لن تنساه في حياتها، كاشفة عن الوجه الآخر من الفنانة معالي زايد، وروت كواليس فيلم «أنا اللي قتلت الحنش»، الذي جمعهما سويًا مع الزعيم عادل إمام.

وأكدت «العمري» خلال لقائها ببرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم على قناة القاهرة والناس، أنها تعرضت لموقف خلال تصوير هذا الفيلم لن تنساه في حياتها.

وقالت صفية: «كان في مدير إنتاج الله يرحمه، كان يروح يقول لمعالي زايد اضربيها جامد عشان هي هتضربك جامد، ويرجع يقولي دي هتضربك جامد أوي خدي بالك».

فيلم «أنا اللي قتلت الحنش»

وأردفت: «معالي زايد ما شاء الله كانت قوية جدًا جسمانيًا، وأنا خايبة وضعيفة، وأكلت منها علقة كويسة».
وأوضحت أن سبب المشاجرة الحقيقية التي حدثت يرجع إلى تقمص معالي زايد للشخصية، واندماجها في المشهد، قائلة: «ده كان عشان الشخصية في الفيلم مش عشان حد فينا، ولا أستاذ عادل إمام ربنا يديله الصحة والعافية».

يذكر أن فيلم «أنا اللي قتلت الحنش» عرض سنة 1985، وهو من تأليف عبد الحي أديب، وإخراج أحمد السبعاوي، وشاركت في بطولته مجموعة من النجوم على رأسهم عادل إمام، ومعالي زايد، وسعيد صالح، وصفية العمري، ويوسف شعبان، وأحمد راتب، وحسين الشربيني، وآخرون.