السبت، 05 أكتوبر 2024

05:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للحفاظ على الصدارة.. باريس سان جيرمان في مواجهة موناكو

لاعبي سان جيرمان

لاعبي سان جيرمان

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق باريس سان جيرمان في ستاد حديقة الأمراء نظيرة موناكو في قمة الدوري الفرنسي، اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2023-2024.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة من 12 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 3 وخسر مباراة، بينما يأتي فريق موناكو في المركز الثالث برصيد 24 نقطة ويطمح لتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه

تقام مباراة باريس سان جيرمان وموناكو ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساءًا، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الفرنسي في الشرق الأوسط.

تشكيل باريس المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي دوناروما، دفاع الفريق أشرف حكيمي، ماركينوس، سكرينيار، هيرنانديز، وسط الملعب إيميري، أوجارتي، فييرا، هجوم الفريق عثمان ديمبلي، كولو مواني، كيليان مبابي.

قائمة باريس سان جيرمان 

واختار إنريكي 21 لاعبا للمباراة، وهم كالتالي: في حراسة المرمى: دوناروما، لوتيلييه، تيناس، في خط الدفاع: حكيمي، لوكاس هيرنانديز، سكرينيار، موكيلي، كورزاوا، في خط الوسط: فابيان رويز، سولير، أوجارتي، فيتينيا، دانيلو، باركولا، لي كانج، ندور، في خط الهجوم: أسينسيو، مبابي، كولو مواني، عثمان ديمبلي، جونزالو راموس.

search