الأحد، 07 يوليو 2024

12:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صفية العمري: هالة صدقي خدت مني «صفصف» لكنى موجوعة أكتر من أحداث فلسطين

صفية العمري

صفية العمري

ندى يوسف

علقت الفنانة صفية العمري، على خسارتها لقب «صفصف» بعدما اشتهرت به الفنانة هالة صدقي مؤخرًا، بسبب الشخصية التي قدمتها خلال أحداث مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان

وقالت «العمري» على هامش لقائها ببرنامج «حبر سري»: «لقب صفصف أخدته مني هالة صدقي، وطول عمري بيدلعوني بأسامي كتير منها صفصف صفصوف وصافي.. وأكتر لقب بيدلعوني بيه نزاكة».

وأضافت: «أنا سمحت لهالة صدقي أنها تاخد مني لقب «صفصف».. ولازم يكون الإنسان عارف هو عاوز إيه ويكون طبيعي مع نفسه ويقدر يعمل حاجة بيحبها».

وأكدت صفية أنها متميزة في رسمة «الأيلانير»، وهي من ابتكرت هذه الرسمة واشتهرت بها كثيرًا، حتى أطلقوا عليها اسمها، مضيفة: «اتعودت على رسمة من غيرما يعلمني حد ومجربتش أرسم بألوان تانية.. وممكن أرسمه عادي من غير مرايا».

تعليق صفية العمري على أحداث فلسطين

على صعيد أخر، ردت الفنانة صفية العمري، على الانتقادات التي توجه لمجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني بسبب مواصلة نشاطهم، في ظل الأحداث التي تشهدها فلسطين حاليًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد الجدل الذي أثير على الساحة الفنية مؤخرًا، بعد طرح عدد كبير من الأعمال الفنية.

وأكدت «العمري» خلال لقائها ببرنامج «عرب وود»، أن لكل فنان ظروفه الخاصة التي تدفعه إلى مواصلة نشاطه الفني، خاصةً أن هناك الكثير من النجوم الذي يعتمدون على مهنة التمثيل كدخل أساسي.

وأعربت الفنانة صفية العمري، عن استيائها بسبب ما يحدث حاليًا في فلسطين من قتل الأطفال وتدمير المنازل، قائلة: «أنا موجوعة على أحداث فلسطين على الأطفال والأمهات، ولكن بالنسبة للفنانين اللي بيشتغلوا محدش عارف ظروفهم».

وأردفت: «لازم الناس تعرف أن قلبنا وعواطفنا مع القضية ومع الناس اللي بتتعرض للتدمير لكن في تدمير لحياة الفنانين اللي عندهم مسؤوليات لو وقفوا أعمالهم الفنية لازم نقدره منظلموش».