الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. «علي الحجار» في ضيافة محمود سعد

علي الحجار

علي الحجار

ياسمين شهاب

A A

أعلن الإعلامي محمود سعد، عن استضافته للفنان علي الحجار في برنامج «SOLD OUT» الذي يُذاع على فضائية «سي بي سي» اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ويتحدث علي الحجار، خلال الحلقة، عن الكثير من الأسرار الخاصة بحياته الشخصية وأيضًا عن كواليس بعض الأعمال الفنية التي قدمها طوال مشواره حياته.

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار، خلال الحفل العديد من الأغاني المشهورة التي قدمها على مدار مشواره الفني ومنهم: يا موجه يا زرقة، أنت المدد، الحلواني، الزين والزينة، روحي بتتنقل، أهو دا اللي صار يا سيد، مبسوطين، زي الهوى، بطلة حكايتي، تيجيش نعيش، العروسة، اضحك لوجه الله، إسكندراني، مغرم صبابة، عارفة، حرمًا يا سيدي.

آخر حفلات علي الحجار

على صعيد آخر، تألق النجم الكبير علي الحجار مؤخرًا برفقة فرقته الموسيقية، وذلك خلال احتفالية مئوية الراحل سيد درويش التي نقلتها قناة الحياة مباشرة على الهواء، وقدم فيها عدد من أهم أغنيات فنان الشعب، والتي لقت تفاعل الجمهور وأقيم الحفل داخل نقابة الصحفيين.

وانضمت الفنانة الصاعدة شيماء يسري، طالبة بالفرقة الرابعة من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركته غناء أغنية «أحسن جيوش»، ووجه إليها «الحجار» التحية بعد الانتهاء من الغناء.

وقدم نقيب الصحفيين خالد البلشي درع نقابة الصحفيين للنجم الكبير علي الحجار، بعد حفله الذي أحياه بالنقابة الذي نظمته اللجنة الثقافية والفنية بالنقابة.

search