الأحد، 07 يوليو 2024

01:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صدارة مؤقتة.. بايرن ميونخ في مواجهة كولن بالدوري الألماني

لاعبو بايرن ميونخ

لاعبو بايرن ميونخ

إسلام عبدالجليل

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على نظيره كولن، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، «على ملعب راين إينرجي»، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الألماني.

ويحتل بايرن ميونخ وصافة ترتيب الدوري الألماني، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر ليفركوزن، فيما يقع كولن في المركز السابع عشر برصيد 6  نقاط.

ويسعي بايرن ميونخ للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تصدر جدول الترتيب بشكل مؤقت، ومواصلة الضغط على المتصدر بايرن ليفروكوزن.

تشكيل بايرن ميونخ أمام كولن 

ومن المتوقع أن يبدأ توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي: "في حراسة المرمى نوير، في خط الدفاع: أوباميكانو - مين جاي - ديفيز - نصير مزراوي، في خط الوسط: كيميش - جوريتزكا - موسيالا، في خط الهجوم: كومان - كين - ساني".

موعد مباراة بايرن ميونخ وكولن 

تنطلق مباراة بايرن ميونخ مع نظيره كولن اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء «على ملعب راين إينرجي» ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الألماني عبر شبكة قنوات بين سبورت.

وفي سياق آخر، تعرض ماتياس دي ليخت مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، للإصابة خلال مباراة ساربروكن فريق في الدرجة الثالثة، ضمن منافسات بطولة كأس ألمانيا، واضطر الدولي الهولندي لمغادرة ملعب المباراة قبل انتصاف الشوط الأول، بعد معاناته من آلام في الركبة في محاولة لاستخلاص إحدى الكرات.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو روميرو عبر مواقع التواصل الاجتماعي «X»، أن الفحوصات التي خضع لها ماتياس دي ليخت، أظهرت إصابته بالتواء في الرباط الداخلي لركبته اليمنى، ومن المتوقع أن يغيب الهولندي عن الملاعب لمدة 4-6.

وأضافت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن هذا اللاعب مهم في خلق التوازن الدفاعي في فريق البايرن، وسبّب خروج دي ليخت أمس فراغا كبيرا في الدفاع، ما جعل بايرن يستقبل هدفا قاتلا أخرجه من مسابقة كأس ألمانيا.