الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يبدأ معسكره المغلق بالإسكندرية اليوم استعدادا لمباراة أبو سليم

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

إسلام عبدالجليل

A A

يخوض  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي في القلعة البيضاء، في الثانية والنصف عصراً، وذلك استعداداً لمواجهة فريق أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب، بمدينة الإسكندرية، يوم الأحد 26 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة.

وسيختار الجهاز الفني للزمالك قائمة الفريق النهائية التي ستخوض المباراة عقب نهاية المران، وذلك قبل السفر إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة أبو سليم بطل ليبيا.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه الختامي يوم السبت على ملعب فندق الإقامة بالإسكندرية وذلك وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي

تقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد 26 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

وتذاع مباراة الزمالك وأبو سليم عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفي نفس السياق، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب توفير 50 حافلة مجانية، لنقل الجماهير من القاهرة إلى ستاد برج العرب، يوم الأحد المقبل، لمؤازرة ودعم فريق الكرة الأول، في المواجهة الهامة أمام أبو سليم الليبي فى افتتاح مشوار الأبيض بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يبدأ تجمع الجماهير في تمام الساعة العاشرة صباحاً يوم الأحد المقبل، أمام بوابة رقم 1، وذلك لنقل المشجعين من أمام مقر النادي إلى ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ثم العودة مرة أخرى لنفس النقطة.

ويشترط تواجد الجماهير أمام مقر النادي بتذكرة المباراة والـ "fan id" من أجل استقلال الحافلات والتوجه إلى الملعب ثم العودة للقاهرة مرة أخرى عقب انتهاء اللقاء.

وتأتي خطوة توفير الحافلات من مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، حرصاً على توفير كافة سبل الراحة للجماهير البيضاء، ودعماً لفريق الكرة الأول، في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.


 

search