الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. محمد رمضان يُحيي حفلًا غنائيًا بموسم الرياض

محمد رمضان

محمد رمضان

ندى يوسف

A A

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل الفنان محمد رمضان، الذي من المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة، الموافق 24 نوفمبر، على مسرح محمد عبده، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

ومن المقرر أن يقدم «رمضان» خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيه، والتي منها «بام بام»، «يا حبيبي»، «على الله»، «ثابت»، «مافيا»، «مصباح علاء الدين»، «ملك السهر»، «خمسة كل خميس».

ويشاركه في الحفل الدي جي العالمي Rodge، وبدأت الشركة المنظمة للحفل منذ الصباح الباكر تجهيز التحضيرات الأولية لتسهيل عملية دخول الجمهور، وتوجيه أفراد الأمن بالإرشادات الواجب اتباعها للحفاظ على سلامة الحضور.

وسبق أن طرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر الحفل على موقعها الرسمي بأكثر من فئة، وبلغت الفئة الأولى 230 ريال أي ما يعادل 1800 جنيه مصري، بينما قدرت الفئة الثانية بـ 172 ريالا سعوديا أي ما يعادل 1400 جنيه مصري، أما الفئة الثالثة  بـ115 ريال أي ما يعادل 940 جنيها.

سبب الهجوم على محمد رمضان

من ناحية أخرى، تعرض الفنان محمد رمضان للهجوم، من قبل متابعيه على موقع «إنستجرام»، لظهوره بمكتبه في مدينة الرياض، وبجواره منتج لمياه غازية يقاطعها مصريون وعرب، مما أثار غضب جمهوره، مطالبين إياه بالمقاطعة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وشارك «رمضان» متابعيه مقطع فيديو من تصوير ابنه علي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهر رمضان بالفيديو جالسا على مكتبه وبجواره مشروب غازي، يدخل ضمن منتجات يقاطعها المصريون.

وبمقطع الفيديو ظهر نمبر وان جالسا وممسكا سيجارة دون أن ينطق بكلمة واحدة،  لكن ما أثار سخط الجماهير هو ظهور المشروب الغازي بجواره، وهو ما دعاهم إلى الهجوم عليه.

رمضان «الصامت» علق على مقطع الفيديو قائلا: «وأنا بدرس فكرة مسلسلي القادم من مكتبي في الرياض.. ابني جه معايا المكتب قولتلوا قوم صور ڤيديو ولو عجبني هعملك راتب.. أنا بصراحة عجبني الڤيديو وعملتله جميل راتب الله يرحمه .. هو ده الڤيديو اللي صوره على باشا».