السبت، 05 أكتوبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل ساعات من انتهاء التقديم .. تعرف على الأوراق المطلوبة لوظائف النيابة الإدارية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

تنتهي مدة التقديم لوظيفة معاون نيابة إدارية، بهيئة النيابة الإدارية خلال ساعات من الآن، والتي بدأت في يوم السبت الموافق 11 نوفمبر.

وتتلقى الهيئة الطلبات من الطلبة خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة، وخريجي دفعة 2023، وحددت الخطوات والإرشادات التي يتبعها كل متقدم لإتمام عملية التقديم، ويستعرض الجمهور أهم الاشتراطات والمطالب للتقديم. 

شروط وظيفة معاون بالنيابة الإدارية
 بحسب ما حددته هيئة النيابة الإدارية، يجب أن يكتب كل متقدم العنوان الخاص به تفصيلياً، من مديرية الأمن التابع لها، وقسم الشرطة، والشارع ورقم العقار المقيم به.

يجب أن يكتب المتقدم لشغل الوظيفة، كل تفاصيل مؤهله الدراسي من التقدير التراكمي والشعبة عربي وإنجليزي وفرنساوي، وكتابة الاسم رباعي كما هو مبين ببطاقة الرقم القومي الخاص بالمتقدم.

يكتب المتقدم الرقم القومي المكون من 14 رقماً بشكل صحيح، وأن يكتب وظيفة الوالد والوالدة بشكل مفصل، وإن كانا متقاعدين، وملء كافة الخانات المطلوبة، مع مراعاة كتابة الأقارب.

يرجى العلم أنه لا يتم تعديل هذه البيانات بعد إدخالها، ويجب طباعة نسخة مبدئية للمراجعة وبعد الانتهاء يتم طباعة 5 نسخ ويمضي عليها المتقدم.

لا يتم تعديل هذه البيانات بشكل أو بآخر بعد التقدم، وتكون كافة هذه البيات على مسؤولية المتقدم، بحسب ما حددته هيئة النيابة الإدارية.

مطالب وظيفة معاون بالنيابة
حددت هيئة النيابة الإدارية، الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لوظيفة معاون بالنيابة الإدارية، حتى عملية القبول، وهي كالتالي.

أن يكون المتقدم من خريجي دفعة 3023، وكليات الحقوق والشريعة والقانون وكليات الشرطة.

أن يكون التقدير التراكمي للمتقدم لا يقل عن جيد.

أن يكون من أهلية المتقدمين والصلاحية لشغل الوظيفة المتقدم إليها، وأن يجتاز كل مراحل التقدم والتحريات الأمنية وأن يجتاز الكشف الطبي.

أن يجتاز المتقدم المقابلات التي تجريها الهيئة كافة برئاسة المستشار حافظ عباس.

أن يجتاز المتقدم المقابلة الرسمية النهائية.

حددت الهيئة الفترة الزمنية لاستقبال الطلبات حتى يوم 24 نوفمبر الجاري، ولا يلتفت إلى الطلبات المقدمة بعد الموعد.

search