السبت، 06 يوليو 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قطع مياه الشرب عن بورتوفيق فى السويس لمدة 12 ساعة.. اليوم

أرشيفية

أرشيفية

منار شعبان

أعلنت محافظة السويس اعتزام شبكة مياه هيئة قناة السويس عبر موقعها علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،  قطع مياه الشرب عن منطقة بورتوفيق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة التاسعة صباح غد السبت، نظرا لإجراء أعمال إحلال وتجديد وصيانة شبكات المياه.

وناشدت المحافظة المواطنين من سكان المنطقة والمرافق والأماكن الحيوية، والمستشفيات بها توفير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة، لحين عودة ضخ المياه مرة أخرى بعد انتهاء أعمال الصيانة.

موعد قطع مياه الشرب في السويس

وأشار بيان المركز الإعلامي إلى أن قطع المياه يبدأ من الساعة التاسعة مساء غد الجمعة، وحتى الساعة التاسعة صباح يوم السبت 25 نوفمبر 2023.

وطالب البيان المواطنين من سكان منطقة بورتوفيق، والمرافق والأماكن الحيوية والمستشفيات بها، بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة، لحين عودة ضخ المياه مرة أخرى بعد انتهاء أعمال الصيانة.

وتضم المناطق: ضاحية بورتوفيق في محافظة السويس، والعديد من المنشآت السكنية، من بينها فيلل هيئة قناة السويس وأندية الشاطئ والأسرة والتجديف، وكذلك ممشى أهل السويس وممشى النخيل ومبنى هيئة قناة السويس وديوان هيئة موانئ السويس والبحر الأحمر. 

كما تضم ميناء السويس الرئيسي وشركات التوكيلات الملاحية والاستيراد والتصدير، وتطل على المجرى الملاحي لقناة السويس.

ويقطن منطقة بورتوفيق في محافظة السويس نحو 300 ألف مواطن، وتُعتبر من المناطق المحلية المفضلة لأبناء السويس وزوّار المحافظة بسبب طابعها الجمالي المميز. 

يذكر أن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، وجّه في وقت سابق بإعلان المواطنين وجميع أجهزة المرافق بمواعيد قطع مياه الشرب لتدبير احتياجاتهم.