السبت، 06 يوليو 2024

12:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس إنبي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع البلعوطي

عبدالعزيز البلعوطي

عبدالعزيز البلعوطي

حسين العجيلي

كشف رئيس نادي إنبي عن حقيقة مفاوضات الزمالك لضم عبدالعزيز البلعوطي حارس الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتشار أنباء في الفترة الأخيرة بدخول الزمالك في مفاوضات مع الحارس للتعافد معه في الفترة المقبلة، حال رفع حظر القيد عن القلعة البيضاء.

وقال أيمن الشريعي في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «لا توجد مفاوضات  رسمية حتى هذه اللحظة، من الزمالك، أو أي ناد آخر للتعاقد مع عبدالعزيز البلعوطي حارس الفريق».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية في مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب توفير 50 ناقلة مجانية، للجماهير من القاهرة إلي ستاد برج العرب بالإسكندارية، وذلك يوم الأحد المقبل، لمؤازرة ودعم فريق الكرة الأول، في المواجهة الهامة أمام أبو سليم الليبي بافتتاح مشوار الأبيض بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي

تقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد 26 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة

وتنقل مباراة نادي الزمالك مع نظيره أبو سليم الليبي يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

نُقِلت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره سوار الغيني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، إلى ملعب السلام بدلا من استاد القاهرة الدولي.

وجاء نقل مباراة الزمالك وسوار الغيني إلى ملعب السلام بسبب أعمال الصيانة التي لن تنتهي قبل المباراة المقرر لها 3 سبتمبر المقبل، وتم غلق ملعب استاد القاهرة.

وطلب نادي الزمالك من نظيره سوار الغيني إقامة المباراة في القاهرة بدلاً من كوت ديفوار، وتمت الموافقة من جانب الفريق الغيني، على أن يتحمل مجلس إدارة الزمالك تكاليف إقامة الفريق الغيني.