الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين عبد الوهاب تبدأ تصوير مشاهد فيلم وثائقي يروي قصة حياتها

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

رحاب عنتر

A A

ينتظر جمهور شيرين عبد الوهاب عرض فيلمها الوثائقي، الذي يروي قصة حياتها من الطفولة وصولًا للشهرة، والمقرر عرضه على منصة نتفلكس.

وبدأت شيرين عبدالوهاب التحضير لفيلمها الوثائقي، مع منصة نتفلكس، والمقرر عرضه قريبًا.

وفي سياق متصل، أعلنت شيرين عبد الوهاب في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي، على هامش حفلها في دبي، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لفيلم يحكي قصة حياتها، من الطفولة حتى الشهرة، إذ يشاركها طفلة تجسد دورها وهي صغيرة، على أن تقدم شيرين دورها في مرحلة النجومية.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر: «فيلمي القادم لن يكون شائعة، وبالفعل هناك مشروع فيلم وثائقي عن حياتي مع منصة نتفلكس، وداخل الفيلم فيه بنت هتقوم بدوري وأنا صغيرة».

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محرك البحث الأشهر «جوجل»؛ عقب انتشار صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب ومرتدية ملابس مموهة، وتُعد الإطلالة الأولى لها منذ فترة طويلة.

وعلق الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، على إطلالة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي كانت تبدو غريبة، حيث ظهرت وهي ترتدي «تي شيرت» مموه، وقال أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إيه المموه ده». 
 

أما ناشطة أخرى فعلقت على الصورة: «شيرين دي قمر وزي الفل بس لما خسيت بقيت أفضل بكتير»، وقال آخر: «برضو رجعت لحسام مش هترحم».
 

وكان هذا الظهور هو الأول عقب خسارتها للكثير من الوزن، حيث ظهرت منذ أكثر من شهر في حفلة من حفلاتها ووزنها زاد إلى حد كبير.

أزمات في حياة شيرين عبد الوهاب

مرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالكثير من الأزمات خلال الفترة الأخيرة سواء مع الجمهور أو مع زوجها الفنان حسام حبيب، حيث حدث بينهما الكثير من الخلافات التي أدت إلى الطلاق.
 

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تأجيل حفلها بدولة الكويت، والذي كان من المفترض إحياؤه ضمن فعاليات مهرجان «ليلة العمر» غدًا الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023، ولكنها قررت التأجيل تضامنًا مع فلسطين، بسبب عدم قدرتها على الغناء في ظل هذه الأحداث، والقصف المتكرر على الشعب الفلسطيني من قبل جيوش العدوان الإسرائيلي، بحسب وصفها.

search