السبت، 05 أكتوبر 2024

08:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شباب التجمع و"تنسيقية الأحزاب" يتعاونان فى"أرض العزة" و"نعم للمشاركة"

النائب علاء عصام

النائب علاء عصام

A A

نظم شباب حزب التجمع، بالتنسيق مع تنسيقية شباب الأحزاب، مسرحية أرض العزة علي خشبة مسرح مؤسسة خالد محي الدين بالبدرشين، التي تحيي كفاح الشعب ضد الكيان الصهيوني، وشهدت حرص فريق المسرحية علي دعوة المواطنين للمشاركة في انتخابات الرئاسة للرد علي كل القوي الغربية التي تعبث بأمن المنطقة العربية.


 

ونظم النائب علاء عصام مؤتمر "نعم للمشاركة" بعد عرض كورال غنائي بقيادة مصطفي الجعودي ومحمد زين الدين قادة العمل الشبابي بحزب التجمع، وشاركت  النائبة نشوي الشريف عضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين في العرض المسرحي والمؤتمر ، وعادل الدرجلي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وقال عصام، خلال الفعاليات" لا للتهجير ...لا للعدوان.. تحية للرئيس عبد الفتاح السيسى الذي ساند فلسطين وشعبها"، واصفا مصر بمفتاح حل الأزمة، مؤكدا رفضها القاطع لتصفية القضية الفلسطينية بشموخ وعزة".


 

ودعا عضو مجلس النواب، جموع المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لمقاومة كل أشكال التدخل في حق الشعب المصري، لافتا إلى أن التنسيقية تدعم كل مرشحي الرئاسة وستتقدم بكتاب  توضح من خلاله ما ينتظره الشعب من المرشحين الأربعة .

بينما أكدت، النائبة نشوى الشريف، على أهمية فعالية شباب حزب التجمع، حيث أنها تحقق تواصلا مباشرا مع الشارع المصري، مشيرة إلى أن مصر  طوال تاريخها لا ولن تتخلى عن أي دولة عربية في أزمة، وفلسطين أم القضايا وأهمها فهي قلب جمهورية مصر العربية، لذلك تتصدى بقوة للتهجير القسري لشعبها.


المسحية التى عرضت خلال الفاعلية من إخراج محمد نوير ، وأشرف علي تنفيذ الأنشطة صلاح حواس رئيس مجلس إدارة مؤسسة خالد محيي الدين الثقافية .

search