الخميس، 04 يوليو 2024

11:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعلامة النصر.. رونالدو يُداعب ساديو ماني في احتفالية دخوله نادي المائة

لاعبو النصر يحتفلون بساديو وماني

لاعبو النصر يحتفلون بساديو وماني

حسين العجيلي

ظهر النجم العالمي كريستيانو رونالدو، في لقطة رفقة زملائه في فريق النصر السعودي، وهو يُداعب السنغالي ساديو ماني، في لقطة طريفة، وذلك خلال الاحتفال بدخول أسد التيرانجا نادي المائة، رفقة منتخب بلاده السنغال.

وحرص لاعبو فريق النصر السعودي على الاحتفال بزميلهم في الفريق ساديو ماني، وذلك بعد وصوله للمباراة الدولية رقم 100 بقميص منتخب بلاده السنغال.

وتعتبر مشاركة ساديو ماني في مباراة السنغال، أمام منتخب جنوب السودان، هي المباراة رقم مائة في تاريخه الدولي، والتي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

وقبل بداية المران اليومي لفريق النصر استعدادًا لمواجهة الأخدود، ضمن منافسات الدوري، عزم لاعبو فريق النصر على إحضار تورتة كبيرة، عليها صورة ساديو ماني مرتديًا قميص السنغال، ومدون عليه الرقم 100، كإشارة إلى عدد المباريات التي خاضها رفقة منتخب أسود التيرانغا.

واحتفل اللاعبون رفقة ساديو ماني بالغناء والرقص، بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية، احتفالاً بهذه المناسبة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر أمام الأخدود

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات “SSC sport HD1” الرياضية السعودية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي، وذلك بتعليق المعلق المصري مدحت شلبي.

ويدخل النصر السعودي هذه المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 31 نقطة بجدول ترتيب دوري روشن، بينما يتواجد الأخدود في المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 10 نقاط.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الأخدود

ومن المتوقع أن يبدأ النصر المباراة أمام الأخدود بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى، نواف العقيدي، في خط الدفاع، سلطان الغنام، عبد الإلة العمري، لابورت، تيليس، في خط الوسط، مارسيلو، فوفانا، أوتافيو، في خط الهجوم، تاليسكا، رونالدو، ماني».