الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على موعد مباراة الأهلي و ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

لاعبي الاهلي

لاعبي الاهلي

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهه نظيره ميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الأولى من  المجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

وتنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

وفي سياق متصل استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة ميدياما، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، الموافق 25 نوفمبر الجاري، لحساب منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك للحديث عن جميع الجوانب الفنية الخاصة بمباراة ميدياما المقبلة.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية، تحت إشراف مخطط الأحمال داخل النادي أندريس أندويا، وذلك قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وانتظم لاعبو الفريق الدوليون في مران اليوم بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية، خلال فترة الأجندة الدولية لشهر نوفمبر الجاري.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس، واستأنف الفريق مرانه اليوم، والذي حرص خلاله الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة ميدياما.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لبدء رحلة الاحتفاظ بلقب دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة فريق ميدياما الغاني، المقرر إقامتها السبت المقبل، الموافق 25 نوفمبر الجاري، لحساب الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

search