السبت، 05 أكتوبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل المباراة.. ليفربول ينشر هدف صلاح «المارادوني» في شباك السيتي (فيديو)

صلاح

صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

نشر حساب نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على «إكس»، لحظة تلاعب محمد صلاح بلاعبي السيتي وتسجيل هدف مارادوني، قبل مواجهة الفريقين المرتقبة، يوم السبت المقبل، بالجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

وعلق حساب نادي ليفربول على الهدف: هدف يجبرك أن تضغط على زر إعادة المشاهدة مرة تلو الأخرى.

هدف يجبرك أن تضغط على زر إعادة المشاهدة مرة تلو الأخرى 👏👑#سيتي_ليفربول pic.twitter.com/8K5M2Hz78B https://t.co/4yF3eHL6A5

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) November 23, 2023 ">

هدف يجبرك أن تضغط على زر إعادة المشاهدة مرة تلو الأخرى 👏👑#سيتي_ليفربول pic.twitter.com/8K5M2Hz78B https://t.co/4yF3eHL6A5

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) November 23, 2023


وينتظر النجم المصري محمد صلاح، لكتابة التاريخ ووضع اسمه ضمن قائمة العظماء في تاريخ الدوري الإنجليزي، عندما يواجه مانشستر سيتي في قمة الجولة الثالثة عشرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيرة مانشستر سيتي على ملعب «الاتحاد»، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر، ويتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

وفي حال تسجيل النجم المصري محمد صلاح هدف في مرمي فريق مانشستر سيتى، سيدخل ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين تسجيلًا للأهداف فلي تاريخ الدوري الإنجليزي عبر العصور، ويتخطى الأسطورة الإنجليزية مايكل أوين بـ 150 هدف.

ويصبح صلاح أسرع خامس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يصل إلي الهدف رقم 150 متفوقًا على أندرو كول ومايكل أوين مهاجمي ليفربول السابق، حيث يمتلك في رصيده حاليًا 149 هدفًا في البريميرليج من 243 مباراة. 

وفي حال تسجيل صلاح هدفين سيصل للهدف رقم 200 مع ليفربول.

موعد مباراة ليفربول أمام مان سيتي

وتنطلق مباراة ليفربول مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، يوم 25 نوفمبر، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا على ملعب الاتحاد، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

search