الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يرتكب مجزرة بمدرسة للأونروا تؤوي آلاف النازحين فى مخيم جباليا

مخيم جباليا

مخيم جباليا

شيماء حمدالله

A A

أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، منذ قليل، بأنه وصل عدد من الإصابات لمستشفى كمال عدوان، بعد استهداف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة أبو حسين التابعة لوكالة الأونروا الذي تؤوي آلاف النازحين فى مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مشيرة إلى قصف آخر على عدة منازل مأهولة بالسكان في منطقة معن شرقي خان يونس.

وأضافت وسائل الإعلام، أن هناك إصابات بينها بتر بالأطراف في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة أبو حسين في جباليا شمال مدينة غزة، مشيرة إلي شهداء ومفقودين منذ الأمس جراء قصف عدة منازل في حي الصبرة بمدينة غزة.

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية، إلى سلسلة غارات من طائرات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق محيط الشفاء ومخيم الشاطئ وحي النصر، إضافة إلى وصول إصابات لمستشفى غزة الأوروبي جراء قصف عدة منازل مأهولة بالسكان شرقي خان يونس.

وأضافت وسائل الإعلام، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف محيط النادي الأهلي جنوب النصيرات، مشيرة إلي غارات جوية صهيونية في حي الجنينة وخربة العدس شرقي رفح، إضافة إلى اشتباكات بين قوات الاحتلال والمقاومة في منطقة الصفطاوي شمال غرب غزة

كما تستهدف الطيران الحربي الصهيوني ثلاثة منازل بشكل متزامن في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد الطفل محمد إبراهيم فؤاد عديلي (12 عاماً) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيتا جنوبي نابلس، لافتة إلي قصف مدفعي جديد على المغراقة ومحيط وادي غزة.