السبت، 06 يوليو 2024

02:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"تحيا مصر وفلسطين".. شعب مصر للعالم: لم نترك أشقاءنا ولن نفرط بالقضية

شعب مصر يملأ الاستاد

شعب مصر يملأ الاستاد

إسلام عبدالجليل

منذ شروق شمس اليوم، تدفقت الجماهير نحو استاد القاهرة الدولى، لحضور مؤتمر «تحيا مصر وفلسطين»، الذى دعي له شعب مصر، للوقوف بجانب أشقائهم من الشعب الفلسطينى، الذى يتعرض لقصف وحشى وإبادة جماعية من جانب الاحتلال الإسرائيلى على مدار 48 يوما.

وامتلأت مدرجات استاد القاهرة عن آخرها بالجماهير الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية، فى رسالة واضحة من الشعب المصرى للجميع بأن مصر وشعبها يقفان بجانب الفلسطينيين، ورسالة أيضا لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر القومى .

وشهد إستاد القاهرة الدولي العديد من الفعاليات قبل انطلاق المؤتمر، وارتفع علم مصر في كل مكان داخل الإستاد، كما ارتفع علم فلسطين إلى جانبه، فى إشارة إلى الوحدة بين الدولتين والشعبين.

ولم يقتصر حاملو الأعلام على الكبار فقط، بل ظهرت أعلام دولة فلسطين في يد كل طفل داخل الإستاد، الذي شهد العديد من الفعاليات قبل انطلاق مؤتمر «تحيا مصر فلسطين».
وشارك بالمؤتمر، مجموعة من شيوخ سيناء ، وشغّل منظمو المؤتمر بعض الأغاني الوطنية،  والتقطوا صورا تذكارية .

كما شارك العديد من أبناء المحافظات المصرية، وحرصت محافظة "بورسعيد" على تعليق لافتات "بنحبك يا ريس" في مدرجات الاستاد .

ووزع منظمو مؤتمر " تحيا مصر تحيا فلسطين" علمى مصر وفلسطين الشقيقة على المواطنين داخل مدرجات استاد القاهرة الدولي.

و شهد المؤتمر حضور من الشخصيات العامة والسياسية والشعبية، ويأتي بالتزامن مع الأحداث الجارية في قطاع غزة، وتضامن الشعب المصري مع القضية الفلسطينية، جراء القصف المستمر من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

وشارك عدد كبير من المواطنين في فاعلية تحيا مصر فلسطين، باستاد القاهرة، وأثنوا على جهود الدولة المصرية في التعامل مع القضية الفلسطينية، وإغاثة ودعم الأهالي في قطاع غزة.