السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق عبد العزيز : التاريخ سيدون شجاعة السيسي كزعيم عربي رفض التهجير

النائب طارق عبد العزيز

النائب طارق عبد العزيز

محمد النجار

A A

أشاد النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، بكلمة الرئيس السيسي  في فعالية « تحيا مصر.. استجابة شعب.. تضامنا مع فلسطين» ، مؤكداً أنها سردت دور تاريخي وعظيم للقيادة المصرية في الحرب علي غزة ، مشدداً على أن التاريخ سيدون شجاعة وشهامة زعيم عربي شجاع رفض تهجير الفلسطينيين ، وإفراغ قضيتهم هو الرئيس السيسي.

وأضاف عبد العزيز، أن كلمة الرئيس السيسي في فاعلية التضامن مع فلسطين» التي في استاد القاهرة الدولي، بأنها حملت رسائل للإنسانية، بالتأكيد علي دور مصر في تقديم المساعدات ، ورسائل للسلام بأننا نبتغي منهج السلام طوال تاريخنا،  ورسائل أخري مهمة بأن الأمن القومي المصري خط أحمر، وأن تهجير الفلسطينيين إلي سيناء سيناء خط أحمر جديد للسيسي، وهو ردع وضعه لكل من تسول له نفسه المساس بأمن بمصر وحدودها.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن مصر كما أكد الرئيس أدارت الموقف بمزيج من الحسم والمرونة في التحرك والمتابعة الدقيقة لمجريات الأمور، وهذا يؤكد أن مصر بها رجال وأجهزة قادرة علي حماية أمنها القومي، كما أكد السيسي للشعوب العربية بأن المنطقة  تواجه أزمة جسيمة تضاف إلى سوابق التحديات التي تعانيها على مدار عقود، كما تواجه القضية الفلسطينية منحنى شديد الخطورة والحساسية، وهو ما يستوجب استمرار العمل الشاق في دعم الفلسطينيين وقضيتهم العادلة.

search