الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادية الجندي بمهرجان ضيافة: «زمان الفن كان هادف والفنان كان ملتزم»

الفنانة نادية الجندي

الفنانة نادية الجندي

رحاب عنتر

A A

كرمت إدارة مهرجان «ضيافة» فى دورته السابعة الذي أقيم بمدينة دبي، مساء الأربعاء، عددًا من نجوم الفن، من بينهم الفنانة نادية الجندي، منى زكي، الإعلامية أسما إبراهيم وغيرهم.

وتم تكريم الفنانة نادية الجندي ضمن فعاليات مهرجان ضيافة، على مجمل أعمالها الفنية سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية.

وقالت نادية الجندي كلمة خلال تكريمها، وجاء خلالها: «بشكر إدارة الإمارات وبشكر مهرجان ضيافة، المهرجان المحترم اللي له تاريخ وبشكر دكتور ميشيل، الحقيقة أنا كنت مترددة أني آجي في الأول».

وتابعت: «لما لقيت المبادرة الجميلة اللي عملها الشيخ محمد بن راشد لمساعدة إخواتنا وأطفال غزة سعدت جدًا بهذه المبادرة الإنسانية الجميلة، ده اللي شجعني أحضر المهرجان.. وعايزة أقول إن التاريخ هيشهد على هذه المجزرة البشعة والحرب والإبادة لأطفال أبرياء والتاريخ هيشهد على موت الضمير الإنساني العالمي اللي بيتغاضى عن الحق، ولكن ربنا هينصر الحق والحق سينتصر».
 

وقالت نادية الجندي أثناء إمضائها الخاص على لوحة تذكارية لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة احتفاءً بها: «كنت من زمن الفن الجميل الذي لا يعوض، وكان حينها الفنان ملتزما، ويحب الفن ويقدم رسالة وفنًا هادفًا، للأسف الفن دلوقتي اختلف كثيرًا».

وكرم مهرجان ضيافة عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: الفنان سعد لمجرد على أعماله الفنية، والفنانة نادية الجندي، والفنانة باميلا الكيك على نجاحها في مسلسل كريستال، والفنان أمير كرارة، والإعلامية أسما إبراهيم على برنامجها «حبر سري»، وغيرهم من الفنانين.

جدير بالذكر أن مهرجان ضيافة تنطلق دورته السابعة من مدينة دبي، وتم إهداء الدورة الحالية لروح أيقونة من أيقونات العالم العربي وهي الفنانة الراحلة فاتن حمامة تكريمًا لروحها وإحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها، وقام بتكريم عدد كبير من الشخصيات المميزة والمبدعة في كافة المجالات من كل أنحاء العالم.

وحصدت الإعلامية أسما إبراهيم جائزه مهرجان ضيافة الذي أقيم مساء اليوم في مدينة دبي، في حب ودعم غزة.

وحصلت أسما إبراهيم علي جائزة « Falcon Of The year» وذلك لما قدمته من نجاحات خلال مشوارها الإعلامي، وتحقيق برنامج «حبر سري» شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، وتصدره التريند في العديد من حلقات البرنامج.

وقالت أسما في كلمتها بعد استلام الجائزة «بشكر دولة الإمارات وبشكر رئيس المهرجان الدكتور ميشيل فاضل علي الجائزة».

وأكملت أسما إبراهيم حديثها: «بأنها سعيدة بأن المهرجان في حب ودعم غزة وبإذن الله كل النصر لأهل غزة».

search