السبت، 05 أكتوبر 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي: مصر لم تغلق معبر رفح أبدا

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد النجار

A A

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المعبر لم يغلق أبدا ولكن تم قصفه من جانب القوات الإسرائيلية 4 مرات من الجانب الفلسطيني.. كان مهم نحافظ على أرواح الناس اللي بتنقل المساعدات وننتبه إلى الإجراءات.. وفى النهاية عوزين المساعدات تخش".

وأضاف الرئيس السيسي خلال الفعالية المصرية لدعم فلسطين: “عندما التقيت بالمتطوعين من أبناء مصر وبناتها اللى بيقوموا بتسهيل وتقديم المساعدات إلى القطاع .. بقولكم يا مصريين لازم تعرفوا إن معبر رفح لم يغلق أبدا.. وده خلال الفترة اللى فاتت بكررها تانى.. فيه ناس كتير سمعت كلام من هنا وهناك.. وانتوا عارفين كويس إننا صادقين معاككم وإن شاء الله لا نكذب أبدا”.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ اللحظة الأولى أدارت الدولة المصرية الموقف بمزيج من الحسم في القرار والمرونة في التحرك والمتابعة الدقيقة لمجريات الأمور، وتحديث المعلومات بشكل موقوت والتواصل المستمر مع جميع الأطراف الفاعلة، وقد تشكلت خلية إدارة الأزمة من جميع مؤسسات الدولة المعنية تابعت عملها بنفسي وعلى مدار الساعة.

وشدد على أن الطلقات الطائشة لم تفرق بين طفل وامرأة وشيخ، بل دارت آلية القتل بلا عقل يرشدها ولا ضمير يؤنبها فأصبحت وصمة عار على جبين الإنسانية كلها.

search