الأحد، 07 يوليو 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كُتاب ومواطنون يوجهون رسالة شكر وعرفان للرئيس السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

ياسمين شهاب.. محمد الداوي

عرض منظمي مؤتمر "تحيا مصر وفلسطين" فيلما قصيرا يوجهون فيه رسالة شكر وعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي.

يستعرض الفيلم رسائل من المواطنين والكُتاب والفنانين وأيضًا الأطفال للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بسبب المجهود المبذول منه الذي قدمه في التعليم والإسكان والصحة، ومساندة العاملة غير المنتظمة.

وظهر في الفيلم القصير، الفنان أحمد السقا، الإعلامي أسامة كمال، النائب تيسر مطر رئيس حزب إرادة جيل، دكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، نقيب المحامين، وعدد من السياسيين.

شارك العديد من المحافظات المصرية في في مؤتمر تحيا مصر وفلسطين، في استاد القاهرة الدولي.

وحرصت محافظة "بورسعيد" على تعليق لافتات "بنحبك يا ريس" في مدرجات استاد القاهرة قبل دخول الرئيس السيسي بدقائق، وبدء فعاليات المؤتمر.

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، في مؤتمر بعنوان «تحيا مصر فلسطين»، الذي من المقرر عقد باستاد القاهرة الدولي.

ويشهد المؤتمر حضورا من الشخصيات العامة والسياسية والشعبية، ويأتي بالتزامن مع الأحداث الجارية في قطاع غزة، وتضامن الشعب المصري مع القضية الفلسطينية، جراء القصف المستمر من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

هدنة إنسانية بوساطة مصرية

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء، عن فترة هدنة إنسانية على الأراضي الفلسطينية، وذلك بتدخل وساطة مصرية قطرية، حتى يتم تهدئة الأوضاع، لكي يتم الانتهاء من أحداث القصف.

وكتب الرئيس السيسي في منشور من خلال صفحته على «فيسبوك»، قال فيه: «أود أن أُعرب عن ترحيبي بما نجحت به الوساطة المصرية القطرية الأمريكية في الوصول إلى اتفاق على تنفيذ هدنة إنسانية في قطاع غزة وتبادل للمحتجزين لدى الطرفين».

وتابع الرئيس السيسي: «أؤكد استمرار الجهود المصرية المبذولة من أجل الوصول إلى حلول نهائية ومستدامة تُحقق العدالة وتفرض السلام وتضمن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة».