السبت، 05 أكتوبر 2024

09:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غلق كلي لمحور الفريق كمال عامر بين شارع الهرم مترو فيصل لمدة يومين

محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

أمنية فرج

A A

أعلنت محافظة الجيزة عن إغلاق محور الفريق كمال عامر كليا، فى الاتجاه القادم من الطريق الدائري " محور المنيب " اتجاه الطريق الدائري “ القوس الغربي”، وبالتحديد المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل لمدة يومان من الواحدة صباحاً وحتى السادسة صباحاً، وذلك لعمل اختبار أحمال للمحور.
 

غلق كلي للمحور يومي الجمعة والسبت

وحددت الإدارة العامة لمرورمحافظة الجيزة موعد الإغلاق يوم الجمعة الموافق 24-11-2023 من الساعة الواحدة صباحآ وحتي الساعة السادسة صباحآ، ويوم السبت الموافق 25-11-2023 بداية من الساعة الواحدة صباحآ وحتي الساعة السادسة صباحا،.

 اختبار أحمال لمحور الفريق كمال عامر 

وبالتنسيق مع الشركة المنفذة سيتم إجراء اختبار أحمال  لمحور الفريق كمال عامر  فى الاتجاه القادم من الطريق الدائري " محور المنيب " اتجاه الطريق الدائري " القوس الغربي " تحديدآ المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل .

 ووجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حى بولاق الدكرور بالمتابعة والتنسيق مع الشركة المنفذة للانتهاء من الأعمال خلال المدة المحددة.
 

وذكر بيان صادر عن محافظة الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المروري

search