الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حل ذكي وبسيط للاشتراك في الجمعيات ... تطبيق «Money Fellows»

تطبيق Money Fellows

تطبيق Money Fellows

رويدا أسامة

A A

تطبيق «Money Fellows» يقوم بتغير مفهوم الجمعيات في مصر، وذلك من خلال حل بسيط عن طريقة يقوم الشخص بالاشتراك في الجمعية من أي مكان ، ويستطيع الشخص ادخار أمواله بكل ثقة من خلال التطبيق.

ويتيح تطبيق «Money Fellows» الحرية لمستخدميه بإختيار المبلغ المناسب المراد الاشتراك به في الجمعية على حسب قدرتهم المادية، كما يحددون ميعاد القبض الذي يريدونه، وأيضًا طريقة الدفع والاستلام.

ويوفر التطبيق مدد من الجمعيات التي تعتمد على المبالغ المختلفة منها جمعيات تبدأ من قسط 500 جنيه شهريًا وتصل إلى قسط 20000 جنية، وقبض الجمعية يبدأ من مبلغ 5000 جنية إلى 10000 جنية.

طرق الدفع على تطبيق «Money Fellows»

يشمل تطبيق «Money Fellows» عده طرق للدفع منها ماكينات فوري حيث عقد التطبيق شراكه مع شركة فوري لتسهيل وتوفير الخدمات لأكثر عدد مستخدمين للتطبيق كما يمكن الدفع عن طريق التحويل البنكي، والبطاقات البنكية، وأيضًا كافة المحافظ الإلكترونية.


مزايا تطبيق «Money Fellows»

يتميز تطبيق «Money Fellows» بعدد من العروض لمستخدميه حيث يقوم بتقديم الخصومات على المصاريف الإدارية، كما يقوم بتنزيل الخصومات على الكاش باك، وكوبونات الخصم.

ويفرض تطبيق «Money Fellows» بعض المصاريف الإدارية للجمعيات التي تبدأ من 8% وتنخفض إلى 0% وذلك يتم تحديده على حسب اختيار دور الشخص داخل الجمعية، وتوجد بعض الأدوار بدون مصاريف إدارية.

كيفية الاشتراك في تطبيق «Money Fellows»

يقوم الشخص بتنزيل تطبيق «Money Fellows» وتسجيل الدخول، واختيار دور الجمعية المناسبة له، ودور القبض الذي يريده، ويتم وضع صورة البطاقة الشخصية، ومن ثم يأتي أحد مندوبين التطبيق لمنزل الشخص للتأكيد على اشتراكه في الجمعية عن طريق أخذ التوقيع على أوراق الدخول بالجمعية.

الأوراق المطلوبة لدخول جمعيات تطبيق «Money Fellows »

توافر المستندات التي تضمن الحالة المالية للأفراد للاشتراك بالجمعية.
توقيع عقد قانوني يضمن حقوق المستخدم، وحقوق التطبيق.
وجود صندوق لكل جمعية احتياطياً للتغطية مكان أي شخص متعثر.

search