الخميس، 11 يوليو 2024

11:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إحالة أوراق المتهم فى سرقة مصفف الشعر «هيثم دهب» لمحكمة الجنح

هيثم دهب

هيثم دهب

أمة الله عمرو

أحالت النيابة العامة في الجيزة المتهم “محمد صلاح يوسف” الشهير بـ"سلطان"، لمحكمة جنح الهرم، لمحاكمته في قضية سرقة مبلغ مالى بقيمة 460 ألف جنيه، من مصفف الشعر الشهير “هيثم دهب”.

السمري محامي “هيثم دهب” يكشف للـ“الجمهور”

وقال المستشار “محمود السمري” محامي “هيثم أحمد” مصفف الشعر الشهير بـ"هيثم دهب" بيوتى سنتر، لـ“الجمهور”: إنه تمت إحالة أوراق التحقيقات والمتهم “سلطان”، لمحكمة جنح الهرم بمحافظة الجيزة، لتتم المحاكمة معه، بعد ثبوت إدانته في القضية، للنظر والاطلاع على الأوراق ولتحديد موعد أول جلسة محاكمة له.
 

كما كان قال في وقت سابق للـ“الجمهور”: إنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال واقعة السرقة، حيث قام المتهم المدعو “بسرقة موكله والاستيلاء على بطاقة الائتمان الخاصة به، من البنك الأهلي القطرى، وأنه استولى على مبلغ مالي قدره 460 ألفا، وأنهم قاموا على الفور بتحرير محضر برقم 37109 لعام 2023، ضد المدعو ”محمد صلاح" الشهير بـ“سلطان”، وأنهم طلبوا من النيابة العامة الاطلاع على كشوف حساب موكله، ليتم ثبوت إدانة المتهم بما هو منسوب إليه، ولتحديد مواعيد سحب كل مبلغ.

الأجهزة الأمنية تنجح في القبض على سارق “هيثم دهب”
وكانت قد نجحت الأجهزة الأمنية في كشف لغز اختفاء البطاقة الائتمانية الخاصة بمصفف الشعر الشهير “هيثم دهب”، من أحد فروع “بيوتي صالون دهب” وهي المحال التجارية ملكه.
 

وقامت النيابة العامة بمخاطبة البنك التابع للبطاقة الائتمانية الخاصة به لتحديد أماكن سحب المبالغ المالية، لأنها كانت من عدة ماكينات صراف ألي، وبعد هذا تم تحديد هوية الشخص من خلال كاميرات المراقبة المتواجدة بجوار كل ماكينة صراف آلي لكل بنك، لتفجر النيابة العامة، أن من قام بارتكاب عملية السرقة، هو أحد الذين يعملون مع مصفف الشعر في أحد فروعه، وتم إلقاء القبض عليه.
 

وباستجواب المتهم بما هو منسوب إليه من تهم سرقة، والاستيلاء على أموال صاحب العمل بدون وجه حق، فأقر أثناء التحقيقات بقيامه بارتكاب الجريمة، مؤكدًا في حديثه أن "هيثم" اعتاد على ترك بطاقة ائتمانية في كل فرع من فروعه، وهذا لتلبية احتياجات كل فرع، ومن هذا فقرر استغلال تلك الفرصة وقام بالاستيلاء على البطاقة، وتابع المتهم في أقواله: “نجحت في سحب مبالغ مالية منها على دفعات خلال شهرين، بلغت قيمتها 460 ألف جنيه، وهذا تم قبل أن يكتشف هيثم اختفاءها”، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأمرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات، بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في أحد فروع مصفف الشعر الشهير هيثم دهب مع سرعة إجراء تحريات المباحث؛ للوقوف على ملابسات واقعة سرقة بطاقة الائتمان الخاصة بأحد فروع مصفف الشعر الشهير هيثم دهب وسحب منها مبالغ بقيمة 460 ألف جنيه منها.

وكانت البداية عندما تفاجأ مصفف الشعر “هيثم دهب”، بأن تمت سرقته وهذا بعد استلامه رسالة على هاتفه الخاص تفيد بسحب مبلغ 460 ألف جنيه من بطاقته الائتمانية، التي اختفت من أحد الفروع ملكه بشكل مفاجئ، وعلى الفور قام “هيثم أحمد” الشهير بـ"هيثم دهب" بتقديم بلاغ يفيد بتعرضه للسرقة وسحب مبالغ مالية كبيرة من بطاقة الائتمان الخاصة به، وهذا من أحد الأفرع المملوكة له، واتهم أحد العاملين معه بالقيام بارتكاب الواقعة، وبإجراء التحريات تبين صحة كلامه في بلاغه، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.