الثلاثاء، 30 يوليو 2024

08:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حماة الوطن خلال افتتاح 3 مقرات بالدقهلية يؤكد إقامة فعاليات دعم السيسي

حماة الوطن

حماة الوطن

محمد الأزهري

A A

أكد حزب حماة الوطن بالدقهلية، أن افتتاح وحدات حزبية واحدة تلو الأخرى في زمن قياسي دليل على صدق وجدية سياسة الحزب في التواجد في الشارع والوصول لكل مواطن وتقديم الخدمات اللازمة له، وتخفيف الأعباء وحل المشكلات بقدر الإمكان.

وقال الحزب، خلال افتتاح 3 وحدات حزبية جديدة بالدقهلية، إن ذلك يأتى فى إطار هذه الاحتفالات وكالمعتاد تم التأكيد على دور الحزب في الانتخابات الرئاسية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسيه جديدة وسط تأكيد من الحضور بأنه لا سبيل لإقامة الجمهورية الجديدة إلا بوجود الرئيس السيسي لاستكمال الإنجازات وبفضل قيادته الحكيمة شعروا بالأمان وفى النهاية اتفق الجميع على الوقوف بمنتهى القوة الشهر القادم أيام 10و11و12 لدعم الرئيس.

وأكد الحزب، أن التوسع في الوحدات الحزبية جاء بناء علي تعليمات الفريق النائب جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، واللواء النائب أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء النائب طارق نصير أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم، وبتوجيهات المهندس أحمد رعب امين الدقهلية والمهندس أحمد عيطه أمين تنظيم الدقهلية. وبحضور امين القرموطي امين المجالس النيابية والمحلية ومحمد أبو طالب امين الحزب بمركز ميت غمر وأحمد الشاذلى أمين التنظيم وهيئة المكتب بالمركز وجانب من السادة أمناء الوحدات الحزبية بالمركز. تم افتتاح ثلاث وحدات حزبية جديدة، وسط حشد جماهيري، وذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب وخطته الهادفة للتلاحم المستمر مع المواطنين، وافتتحت الوحدة الحزبية بجصفا والوحدة الحزبية بميت أبو خالد والوحدة الحزبية بالرحمانية.

وكان حزب حماة الوطن نظم بأسوان لقاء جماهيريا حاشدا، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وشهد المؤتمر التأكيد على تقديم الدعم الكامل غير المحدود للمرشح الرئاسي السيسي، لاستكمال مسيرة في بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات لمصر، داخلياً وخارجياً خلال السنوات المقبلة.

وأكد الحزب على أهمية المشاركة الإيجابية والفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من جميع فئات المجتمع لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.