السبت، 05 أكتوبر 2024

08:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتكلفة مليار و350 مليون جنيه .. مشروعات حياة كريمة بالمنوفية

محافظ المنوفية يتفقد الموقف التنفيذي للمشروعات

محافظ المنوفية يتفقد الموقف التنفيذي للمشروعات

أمنية فرج

A A

تابعت وزارة التنمية المحلية، جهود محافظة المنوفية  في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، للوقوف على الموقف التنفيذي وتذليل المعوقات أولاً بأول لتسريع وتيرة العمل بها، لدخولها في الخدمة وفقا للجداول الزمنية المحددة.

متابعة تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية

حيث تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية للمبادرة الرئاسية " حياة كريمة " والوقوف على آخر مستجدات الموقف التنفيذي وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة ، لضمان الانتهاء منها وفقًاً للجدول الزمنى المحدد لدخولها الخدمة.

وتمثل تنفيذ المشروعات في أعمال صب الطبقة الخرسانية للأساسات “اللبشة”، لمستشفى أشمون الجديدة المقامة على مساحة تزيد عن 29 ألف م2" ، بتكلفة إجمالية " مليار و350 مليون جنيه ، والتي ستعد صرحاً طبياً ضخماً وإضافة قوية ونقلة نوعية للمنظومة الصحية بالمحافظة مما يساهم في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى وتخفيف المعاناة عن كاهلهم.

متابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية 

جاء ذلك في إطار متابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس السيسي، بهدف النهوض بمستوى معيشة المواطنين في القري الأكثر احتياجاً وتطوير الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين والعمل علي خفض معدلات الفقر وتوفير فرص عمل لائقة في تلك القري للمرأة المعيلة والشباب ..

search