الأحد، 07 يوليو 2024

03:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحكام القضاء تطارد الفنان محمد رمضان ..قبل ساعات من حفل موسم الرياض

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد البدري

قبل ساعات من انطلاق حفل موسم الرياض الذى يشارك فيه  محمد رمضان، غدا الجمعة،أصدرت محكمة الجنح حكما بحبس رمضان ، سنة لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ، وعقب هذا الحكم قررت محكمة الجيزة تأجيل نظر دعوى الإعلامي عمرو أديب إلى جلسة 28 ديسمبر المقبل، ضد محمد رمضان ، بعدما اتهمه الأول بالسب والقذف .

 الحبس سنة للفنان محمد رمضان 

قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة، اليوم الخميس بالحبس سنة «غيابيا» على الفنان محمد رمضان بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك الشهيرة.

تعود الأحداث عندما  تحدث الفنان محمد رمضان خلال فيديو سابق  عن خبر التحفظ على أمواله المُودعة بأحد البنوك من قبل جهات الدولة، وذلك من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقال «رمضان» خلال الفيديو المنشور على حسابه الخاص : «صحيت النهاردة على تليفون من البنك، بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قلتله مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي».

واستكمل: «الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة».

وكتب محمد رمضان تعليقًا على الفيديو الذي نشره، قائلا: «أنا ومالي ملك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض».       

 قضية سب عمرو أديب 

 أجلت محكمة الجيزة اليوم الخميس دعوى تغريم الفنان محمد رمضان، في قضية سب الإعلامي عمرو أديب إلى جلسة 28 ديسمبر المقبل؛ للاطلاع على المستندات في القضية.

يأتي قرار المحكمة اليوم بعد قرارها الصادر في 2 نوفمبر الجاري، بتأجيل دعوى تغريم «رمضان» في ذات القضية إلى جلسة اليوم؛ وذلك لإساءته استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وسبه لعمرو أديب في مقطع فيديو .

وقضت المحكمة فى وقت سابق بتغريم الفنان محمد رمضان، غرامة 300 ألف جنيه، لسبه وقذفه الإعلامي عمرو أديب، كما ألزمته بدفع 10 آلاف جنيه  تعويض مدني.