السبت، 05 أكتوبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد سقوط كوبري مشاة بعرابي.. محافظ الجيزة يصدر قرارا جديدا

محافظ الجيزة يعاين موقع سقوط الكوبري

محافظ الجيزة يعاين موقع سقوط الكوبري

أمنية فرج

A A

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بضرورة تعليق محددات الارتفاع لقائدي المركبات لتحديد الارتفاعات المسموح بها لعبور السيارات من أسفل كباري المشاة؛ للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، عقب سقوط جزء من كوبري مشاة أحمد عرابي بحي العجوزة.

وأضاف محافظ الجيزة، أن قيادات قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة لمرور الجيزة تواجدت فوراً بالمكان وقامت بأجراء التحويلات المرورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل وتعيين الخدمات الأمنية والمرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية لحين الانتهاء من فتح الطريق لضمان أمن وسلامة المواطنين.

ولفت محافظ الجيزة إلى أنه تم الدفع بعدد من المعدات والأوناش اللازمة لرفع الكوبري، وسرعة إعادة فتح الطريق لعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها، بالإضافة إلى توفير سيارات الإسعاف والإطفاء بموقع الأعمال كأحد الإجراءات الاحترازية المتبعة للتأمين.

جاء ذلك خلال معاينة اللواء أحمد راشد، لموقع سقوط جزء من كوبري مشاة بشارع أحمد عرابي والمقام أمام عمر أفندي بنطاق حي العجوزة؛ وذلك نتيجة اصطدام سيارة نقل به، مما أدى إلى تحرك جزء من جسم الكوبري وسقوطه من على الأعمدة الخرسانية الحاملة له على السيارة التي اصطدمت به، وذلك في الاتجاه للقادم إلى مناطق إمبابة والمنيرة الغربية والبراجيل، دون وقوع أية أصابات أو تلفيات.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏سيارة إسعاف‏‏ و‏نص‏‏
search