الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتهمة نشر أخبار كاذبة.. الحبس سنة للفنان محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمود الجلفي

A A

قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة، بالحبس سنة «غيابيا» على الفنان محمد رمضان بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك الشهيرة.

وسابقًا، تحدث الفنان محمد رمضان خلال فيديو سابق عن خبر التحفظ على أمواله المُودعة بأحد البنوك من قبل جهات الدولة، وذلك من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأضاف «رمضان» خلال الفيديو: «صحيت النهاردة على تليفون من البنك، بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قلتله مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي».

واستكمل: «الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة».

وكتب محمد رمضان تعليقًا على الفيديو الذي نشره، قائلا: «أنا ومالي ملك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض».

والجدير بالذكر أن، محكمة مستأنف الاقتصادية قضت في 7 أبريل 2021، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر، عن الأضرار التي لحقت به جراء «أزمة صورة الطائرة».

حفل محمد رمضان في موسم الرياض

وفي سياق آخر، أعلن الفنان محمد رمضان، عن إحيائه حفل خلال فعاليات موسم الرياض في السعودية، والمقر إحيائه غدًا الموافق 24 نوفمبر الحالي، وتنقسم أسعار التذاكر إلى 3 فئات، طرحتها الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان، تبدأ الفئة الأول التي تحمل اسم الفئة الذهبية بـ230 ريال، الفئة الثانية 172 ريال، الفئة الثالثة 115 ريال.

search