السبت، 06 يوليو 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لو عاوز تسافر .. قائمة الإجازات الرسمية فى شهر ديسمبر

إجازة للطلاب والمعلمين

إجازة للطلاب والمعلمين

نشوى حسن

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إجازة رسمية لمدة ثلاثة أيام متتالية في شهر ديسمبر المقبل، بالتزامن مع إجراء الانتخابات الرئاسية فى الداخل .

بدء التصويت فى الانتخابات  

وجاء هذا القرار على هامش قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات بمنح المواطنين إجازة لمدة 3 أيام من  يوم الأحد 10 ديسمبر، الاثنين 11 ديسمبر، الثلاثاء 12 ديسمبر،  طبقًا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتحابات، هذا إلى جانب عطلة نهاية الأسبوع الرسمية في جميع المحافظات، وهي يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

توجيهات وزارة التربية والتعليم

ومن المقرر أن يتم إخلاء المدارس التي تم تحديدها كلجان في الانتخابات الرئاسية، والعمل على تجهيزها لاستقبال العملية الانتخابية، والتشديد على ضرورة استعداد المدارس التي ستتمّ بها عملية الاقتراع، والتنسيق في هذا الشأن مع المحافظ، للوصول إلى أفضل مستوى أداء.

إجازات شهر ديسمبر 2023 

ومن المقرر أن يحصل العاملون بالدولة على عشرة أيام كإجازة أسبوعية خلال شهر ديسمبر المقبل، وهي: 

الجمعة 1 ديسمبر، السبت 2 ديسمبر، الجمعة 8 ديسمبر، السبت 9 ديسبمبر، الجمعة 15 ديسمبر، السبت 16 ديسمبر، الجمعة 22 ديسمبر، السبت 23 ديسمبر، الجمعة 29 ديسمبر، السبت 30 ديسمبر.

إجازات بداية عام 2024 

أما بالنسبة للإجازات الرسمية في بداية العام المقبل 2024، فمنها إجازة عيد الميلاد يوم الأحد 7 يناير، إجازة ثورة 25 يناير يوم الخميس 25 يناير، إجازة وقفة عيد الفطر يوم الثلاثاء 9 إبريل، وإجازة عيد الفطر المبارك وتبدأ من يوم الأربعاء 10 إبريل إلى يوم الجمعة 12 إبريل.