الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد خطفه من عصابة تحاول إخفاء الأدلة.. «زينهم» يتصدر الترند

أحمد داوود

أحمد داوود

محمود الجلفي

A A

تصدر مسلسل زينهم، موقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك»، بعد عرض الحلقة الرابعة منه أمس، ومنذ بداية عرض المسلسل وهو ضمن الكلمات الرائجة على مختلف المنصات.

ولقى العمل قبول واعجاب النقاد والجمهور، وحصد أحمد داوود اشادات من الجميع، وتصدر المشهد بأدائه المميز، وظهر الإعجاب به من خلال التعليقات على كافة المنشورات التي يقوم بمشاركتها.

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل زينهم

عرضت الحلقة الرابعة من مسلسل زينهم لأحمد داوود، وبدأت أحداثها بتنفيذه لقرار الإيقاف عن العمل وسلم جميع القضايا التي يعمل عليها للطبيب جيمي والذي يجسد شخصيته الفنان «كريم قاسم»، لنكتشف خلال ذلك أن سبب وفاة زكريا والد زينهم كان حادثاً لم يتم كشف ملابساته، وهناك غموض يحيط بالأمر.

ويقابل زينهم «أحمد داوود»، جميلة «سلمى أبو ضيف»، والتي نجحت في فتح الملفات بداخل الهارد، ثم تنتهي الحلقة باختفاء جميلة وتعرض زينهم للتهديد من قبل الخاطفين حتى يبتعد عن البحث في أسباب مقتل نانسي واختفاء جثتها، ويتأكد أحمد داود أن هناك عصابة كبيرة وراء هذا الحادث وكل ما يحدث معه كان مرتب له.

مسلسل «زينهم»

وجاء «زينهم» في المرتبة الثانية في قائمة الـ «Top 10»، ضمن الأعمال الأعلى مشاهدة على تطبيق Watch it، وذلك بعد الصدى الكبير الذي حاز عليه عند عرض أولى حلقاته خلال الأيام الماضية.

وظهر الفنان أحمد داوود، بوزن زائد وذلك عقب اكتسابه بعضا من الوزن لأداء دوره في مسلسل «زينهم»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر فضائية أون، ومنصة «Watch it».

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.