الخميس، 04 يوليو 2024

11:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خاص.. خالد مرتجي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

حسين العجيلي

كشف خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخراً، وأجرى على إثرها 8 عمليات جراحية.

وقال «مرتجي» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «للأسف الشديد الحالة الصحية للعامري فاروق غير مستقرة، ولم تشهد تحسن واضح حتى الآن، ونتمنى أن يكون هناك تحسن في الفترة المقبلة».

وأضاف أمين صندوق النادي الأهلي: «أطلب من جميع محبي العامري فاروق، الدعاء له بالشفاء، فهو في أمس الحاجة إلى هذه الدعوات».

وأجرى العامري فاروق 8 عمليات خطيرة في المخ، منذ دخوله المستشفى في يوم 7 نوفمبر الماضي، وذلك للسيطرة على النزيف المفاجئ الذي تعرض له نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

محمود الخطيب يكشف تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق 

كشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن التطورات الحالية للحالة الصحية لنائبه العامري فاروق، الذي يرقد في أحد المستشفيات المتخصصة في أمراض المخ والأعصاب، بمنطقة السادس من أكتوبر، وجاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية للنادي اليوم السبت.

وأعرب الخطيب خلال الاجتماع عن حاجة العامري لدعم ودعاء الجميع، مؤكدًا أنه قد قام بإرسال جميع فحوصات وتقارير الحالة الصحية لطبيبه الألماني المختص، وأنهم في انتظار الرد على هذه التقارير الطبية.

يذكر أن العامري فاروق، خضع لثماني عمليات جراحية دقيقة منذ دخوله المستشفى في يوم 7 نوفمبر، وذلك للسيطرة على نزيف في المخ الذي تعرض له فجأة نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره ميدياما الغاني، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.