الأحد، 07 يوليو 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيرحل في يناير.. «شوبير» يفجر مفاجأة بشأن حارس الأهلي

حراس الأهلي

حراس الأهلي

دنيا عبده

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف حمزة علاء، الحارس الثالث للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من البقاء داخل صفوف المارد الأحمر أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وقال «شوبير» في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر أثير «أون سبورت إف إم»: «حمزة علاء قد يرحل عن صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك في حال وصول أي عرض جيد لضم اللاعب».

وأضاف أحمد شوبير: «حمزة علاء يفكر في خطوة الرحيل عن الأهلي في يناير المقبل، من أجل المشاركة بشكل أساسي في المباريات وذلك من أجل تجهيز نفسه بشكل قوي للمشاركة مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024». 

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

وتنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما

من المتوقع أن يخوض السويسري مارسيل كولر، مباراة المارد الأحمر أمام ميدياما الغاني بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني، وفي خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور، وفي خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - كهربا أو موديست.