الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسائل الدعم والمحبة.. تدفع نجوى إبراهيم لصدارة محركات البحث على جوجل

نجوى إبراهيم

نجوى إبراهيم

محمود الجلفي

A A

 الفنانة نجوى إبراهيم تصدرت اليوم الرابع على التوالى محرك البحث الشهير جوجل بعدما أطلق العديد من الفنانين والجماهير حملات دعم وأمنيات الشفاء ، بعدما أعلنت عن مرضها بالسرطان .

رسائل دعم الفنانين 

حرصت الفنانة دينا، على دعم الإعلامية نجوى إبراهيم، بعد إصابتها بالسرطان، وردها على موجة التعليقات السلبية التي تعرضت لها من خلال منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا، واصفة إياها «ملكة الإعلام المصري».
ونشرت دينا من خلال حسابها على «فيسبوك»، قائلة: «أحلى وأرق ‏ماما نجوى، ألف سلامة عليكي.. الإعلامية المحبوبة والفنانة القديرة اللي زرعت القيم والمبادئ في أجيال كثيرة، اللي اتقال مجرد كلام من أشخاص مرضى ميعرفوش قيمتك ومكانتك جوه قلوبنا.. هتفضلي غالية وقيمة كبيرة، وملكة الإعلام المصري».

وكتبت سماح أنور منشور به صورة للإعلامية نجوى إبراهيم من خلال حسابها على موقع التواصل «انستجرام» وعلقت قائلة: «الأستاذة الإعلامية بحق نجوى هانم إبراهيم، انتي جميلة وقيمة وعظيمة وعقلك يبث نور طاغي فعلًا ولا يتسق ذلك مع الظلام والقبح هذا الزمن له مريديه زمن الظلم والظلام والحرب في كل مكان حتى داخل البيت الواحد وحتى الشخص الواحد تجديه يحارب نفسه مخلصًا لظلامه وكارهًا لغيره، لا يهمك من المنقلبين على ذكائهم وعلى الحياة وعلى النور فهم أهل لزمانهم الموبوء بهم».

وحرص عدد من محبي الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم على دعمها، بعد حملة التعليقات السلبية التي واجهتها خلال الفترة الأخيرة، والشائعات التي تطاردها من وقت لآخر عن مرضها واعتزالها.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة دعم لنجوى إبراهيم من خلال موقع التغريدات القصيرة «x»، بهدف توجيه رسائل لها، واسترجع الجميع خلال الحملة ذكرياتهم مع برامج ماما نجوى .

 

مرض نجوى إبراهيم

وقالت نجوى إبراهيم، خلال برنامجها «بيت العز»، المذاع عبر إذاعة نجوم FM، “ممكن اعتزل في أي لحظة بسبب مرض السرطان. وأبدت دهشتها من كم التعليقات التى طالبتها بالاعتزال وعبرت بالقول «يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، إنتو عايزيني اعتزل!».

وقالت الإعلامية نجوى إبراهيم: «الناس بتستكر علينا الابتسامة، ومين قال إن كل الناس اللي بتضحك مبسوطة وعندها ملايين؟، ما تقولوا ما شاء الله ومن شر حاسد إذا حاسد.. أنتم إيه اللي يريحكوا.. إني اعتزل قولولي!».

وفاجأت إبراهيم الجمهور بعمرها الحقيقي، موضحة أنها خضعت للكثير من العمليات الجراحية بسبب حالتها الصحية، وقالت: «عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية اعمل مستقبل وأربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكم.. حبوا بعض شوية».