السبت، 05 أكتوبر 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مستقبل وطن» بالفيوم يواصل لقاءاته لدعم المرشح الرئاسي السيسي

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

محمد الداوي

A A

نظم حزب مستقبل بالفيوم، لقاءًا جماهيريًا، للتوعية بأهمية المشاركة السياسية والوقوف صفا واحدا خلف المرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حضر اللقاء ‏النائبة ميرڤت عبد العظيم عضو مجلس النواب، ومنى عابد الأمين العام المساعد، ودكتور تهامى قطب أمين مساعد التنظيم، وجمال دكرورى أمين بندر ثانى، ومحمد عشرى أمين التنظيم ومحمود عباس الأمين المساعد، ونصر كامل الأمين المساعد، وأحمد المنياوي ومحمد آدم أمانه العلاقات العامة، وإيهاب وليم عضو مكتب إعلام المحافظة، وأمناء الأمانات النوعية لبندر ثانى.

وأكدوا خلال اللقاء ضرورة النزول إلى صناديق الاقتراع لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي  بالانتخابات الرئاسية 2024؛ لاستكمال مسيرة الأمن والاستقرار والنهضة الحديثة، التي يقودها في كافة المجالات، وعقب ذلك تم فتح باب الحوار مع الحضور والإجابة على كافة استفسارات المواطنين.

مستقبل وطن يدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

وفي إطار الدعم المستمر لحزب مستقبل وطن للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عقدت أمانة الزراعة والموارد المائية، المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب هشام الحصري، اجتماعها التنظيمي الأول، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، وعدد من الملفات التنظيمية والحزبية المهمة والاستعدادات للاستحقاق الانتخابي القادم، في مقر الأمانة العامة للحزب.

وشارك في الاجتماع التنظيمي الأول، الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة الزراعة والموارد المائية المركزية بتشكيلها الجديد، وأمناء الأمانة علي مستوي المحافظات.

وأكد النائب هشام الحصري، أن الزراعة تعد من أهم القطاعات داخل الدولة المصرية والعالم، مشيرا إلى أن القيادة السياسية وضعت الزراعة المصرية على الطريق الصحيح، لافتا لدور الفلاح المهم، كما نوه إلى تنظيم سلسلة من الجولات الميدانية في مختلف المحافظات، للاستماع إلي المزارعين ومعرفة العقبات التي تواجههم، وتقديم الدعم لهم، بالإضافة إلى دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وبدورهم، أكد المشاركون في الاجتماع التنظيمي، دعمهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

كما تم خلال الاجتماع، الاستماع لآراء ومقترحات أمناء هيئة مكتب الزراعة والموارد المائية المركزية، وأمناء المحافظات، ومناقشة الخطة المستقبلية للأمانة.

search