الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بلومندو» يتصدر وماجدة زكي تكتفي بـ721 جنيه.. إيرادات الأفلام بالسينما

فيلم بلوموندو

فيلم بلوموندو

محمود الجلفي

A A

تستمر منافسات دور العرض السينمائي بمصر في تحقيق إيرادات مميزة، وبلغ إجمالي الإيرادات أمس الأربعاء 22 نوفمبر 2023، نحو 465،040 جنيهًا، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاءت الإيرادات كالآتي: بلوموندو بطولة حسن الرداد حقق 207،332 جنيها، «فوي فوي فوي» لمحمد فراج 79،947 جنيها، «وش في وش» للفنانة أمينة خليل 74،599 جنيها، «العميل صفر» لأكرم حسني 62،461 جنيها، «الخميس اللي جاي» لعمرو عبد الجليل 29،083 جنيها، «حسن المصري» لأحمد حاتم 3،316 جنيها، «بيت الروبي» للنجم كريم عبد العزيز 3،906 جنيهات، «أولاد حريم كريم» لمصطفى قمر 2،118 جنيها، «البعبع» للفنان أمير كرارة 1،557 جنيها، فيلم «سكر» لماجدة زكي 721 جنيها.

فيلم «بلوموندو»

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية ومن ثم يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

فيلم «فوي فوي فوي»

تدور أحداث فيلم «فوي فوي فوي» في إطار درامي من نوع الكوميديا السوداء، ويحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

في هذه الرحلة يلتقي بطل الفيلم بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة، تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونا مع الفريق، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهما للحياة والمزيد من الفرص.

الفيلم بطولة كلًا من: محمد فراج ونيللي كريم وطه الدسوقي وبيومي فؤاد وأمجد الحجار وبسنت شوقي، ومن إخراج وتأليف عمر هلال.

search