الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوبير عن مصير «كريستو»: مفيش مفاوضات مع الترجي

كريستو

كريستو

دنيا عبده

A A

حسم الإعلامي أحمد شوبير مصير التونسي محمد الضاوي "كريستو"، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد أنباء انتقاله إلى الترجي التونسي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال شوبير خلال برنامجه «ملعب أون تايم» المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس : «الأهلي نفي وجود أي مفاوضات مع الترجي التونسي من أجل ضم كريستو بعدما ترددت أنباء عديدة بشأن مصير اللاعب».

كريستو يطلب الخروج من الأهلي على سبيل الإعارة

وكان مصدر داخل النادي الأهلي أكد في وقت سابق، أن محمد كريستو تحدث مع خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وطلب منه الخروج على سبيل الإعارة للحصول على فرصة.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

تنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما

من المتوقع أن يخوض السويسري مارسيل كولر، مباراة المارد الأحمر أمام ميدياما الغاني بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني، وفي خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور، وفي خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - كهربا أو موديست.

وعلق إيفانز أدوتي، المدير الفني لفريق ميدياما الغاني، على المواجهة المرتقبة بين فريقه والنادي الأهلي، والتي تجمع الفريقين لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

search