السبت، 05 أكتوبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هالاند» يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول

هالاند

هالاند

حسين العجيلي

A A

تتجه أنظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة صوب القمة الإنجليزية المنتظرة، بين فريقي ليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي، المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2023-2024.

ويحل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي ، في اللقاء الذي يقام بينهما على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن، في قمة الجولة الثالثة عشر من بطولة البريميرليج.

ويستعرض موقع «الجمهور» التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام نظيره ليفربول، في اللقاء الذي يجمع بينهما في الثانية والنصف عصرًا من يوم الـ 25 من شهر نوفمبر الحالي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول

ومن المتوقع أن يبدأ الإسباني بيب جوارديولا، مواجهة ليفربول بتشكيل مكون من:«في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: كايل والكر – روبن دياس – يوشكو جفارديول، في خط الوسط: رودري – مانويل أكانجي – فيل فودين – جوليان ألفاريز – برناندو سيلفا – جيريمي دوكو، في خط الهجوم: إرلينج هالاند».

موعد مباراة ليفربول أمام مان سيتي

وتنطلق مباراة ليفربول مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، يوم 25 نوفمبر، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا على ملعب الاتحاد، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

طاقم تحكم قمة مانشستر سيتي وليفربول 

اختارت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين طاقم تحكيم لإدارة مباراة مانشستر سيتي وليفربول، مكون من، الحكم كريس كافاناج كحكم ساحة، ويعاونه كل من: سيمون بينيت كحكم ثاني، ودان روباثان كحكم ثالث، والحكم الرابع: توماس برامال، بينما وقع الاختيار على ستيوارت أتويل كحكمًا لتقنية الفيديو «VAR» فيما يعاونه تيم وود كحكمًا مساعدًا لتقنية الفيديو.

ويسعي فؤريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في المباراة، وحصد الثلاث نقاط، من أجل توسيع الفارق مع الوصيف، بينما يأمل محمد صلاح ورفاقه في الفوز وتصدر جدول الترتيب لأول مرة منذ بداية البطولة.

ترتيب مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

يتربع فريق مانشستر سيتي على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة، استطاع أن يجمعها خلال 12 مباراة.

بينما يأتي فريق ليفربول، في المركز الثاني في ترتيب مسابقة البريميرليج، برصيد 27 نقطة، بافرق نقطة وحيدة عن الفريق السماوي، وجمعها خلال نفس عدد المباريات.

وتأتي أهمية هذا اللقاء بالنسبة للفريقين مختلفة عن باقي المواجهات، خحيث أن الفريق الذي سيحقق الفوز في هذه المواجهة، سصعد مباشرة لصدارة ترتيب المسابقة، موسعًا الفارق بين منافسيه، في سباق الفوز بالبطولة الأقوى في إنجلترا.

search